×

التسجيل

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.


تحميل اللعبة الاستراتيجية Anno 1404

17 تقيماً 14474 تحميلاً 84821 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

أنو 1404 المعروف أيضا باسم فجر ديسكفري هي لعبة محاكاة الذي يتضمن بناء المدينة وخطة اللعبة الاقتصادية. وقد حصل ذلك في الوقت الحقيقي عناصر اللعبة الاستراتيجية. تم تطويره من قبل تصاميم ذات الصلة، وأفرج عنه في عام 2009 من قبل يوبي سوفت. وقد حصلت هذه اللعبة أيضا ألعاب أخرى في سلسلتها.

في نمط القصة هو مبين أنك أرسلت إلى الغرب لإقطاعية. الإمبراطور تشعر بتوعك وابن عمه يبدأ ببناء كنيسة جميلة للصلاة من أجل صحة الامبراطور. في الفصول بدءا سوف تتعلم أساسيات أنو 1404 فجر ديسكفري لعبة PC. بعد ذلك سوف تواجه لعبة حقيقية مع زيادة مستوى الصعوبة. ووضع الحملة نفسها مقسمة إلى ثمانية أجزاء.

هذه اللعبة هي جميلة تشبه إلى حد كبير المباريات السابقة في سلسلتها. وجاء ذلك مع بعض التحسينات مثل الغرب والشرق، ومستويات السكن والسلع الجديدة ونسب فئة الحضارة مدرجة. سيكون لديك لجعل إقطاعية خاصة بك. في هذه اللعبة سيكون لديك لتسكن الجزر، والقيام ببعض المستوطنات مع تزايد المزارع والمصانع التي سوف تعطيك احتياجات المواطنين. سوف تواجه اعدائك في المعارك الاقتصادية. أيضا هناك حرب البحرية ويتم تضمين حرب برية. تماما هذه اللعبة هي مسلية جدا وتحتاج الى المحاولة.

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
18 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق

تنزيل لعبة انو 1404

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 4.2 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • Processor: 3.0 GHz
    RAM: 1 GB
    Video Memory: 128 MB
    Hard Drive Space: 6 GB
    Operating System: Windows 2000/XP/Vista