×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة كرة القدم Fifa 2012

33 تقيماً 18584 تحميلاً 38933 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

في تتمات الألعاب، عادة ما يكون هناك نقطة أو نقطتين أساسيتين تجعلان اللعبة الجديدة أفضل، والمطور في العادة يبرز هاتين النقطتين ويذكر بأن طريقة اللعبة المتبقة تبقى نفسها، ويُطلق اللعبة لجني بعض المال. لكن مع فيفا12 كان الوضع مختلفاً، حيث أصدر المطور قائمة كاملة بتغييرات موعودة. عندما أطلقت هذه القائمة قبل أشهر قليلة ماضية، ساورني الشك؛ كيف يمكن للمطور الإبقاء على جوهر طريقة اللعب الذي جعل اللعبة تصل لمثل هذا النجاح بينما يضيف مراوغة ونظام دفاع جديدان كلياً؟

تقنية المراوغة الجديدة، أو المراوغة الدقيقة إن أردت أن تسميها كذلك، هي ماصنع كل الفرق بالنسبة لي. فبدلاً من مجرد الركض في خطوات مستقيمة للأمام، تستطيع الآن القيام بالمراوغة حول المدافعين، وتقوم بتحرك تلو الآخر لتصل للمرمى. السرعة مازالت مهمة جداً، لكن المهاجمين المهرة الذين تُركوا بلا فائدة في بعض الأوقات في فيفا11، يستطيعون الآن القيام بفارق هائل مع كل هجمة. وما يجعل نظام المراوغة حتى أفضل هو كيف يصبح أكثر فاعليلة كلما لعبت اللعبة أكثر، ويكافئك على كل دقيقة تمضيها على أرضية الملعب في فيفا 12.

نظام الدفاع، والذي ليس بجديد للدرجة التي يعتقدها البعض، يؤثر على اللعبة بشكل كبير. أولاً، يجعل اللعبة أصعب. اللاعبون المعتادون على تقنيات الدفاع في ألعاب فيفا القديمة سوف يُصدمون في أوائل المباريات التي يلعبونها في فيفا 12. وغالباً سيمنحون الخصم أهداف سهلة بالجملة ويكسرون العديد من أذرع التحكم. لكن مع الوقت، استخدامك للنظام الدفاعي الجديد قد يصنع فارق هائل في لعبتك. سوف تملك تحكم أكثر على كل مدافع في الملعب. الركض كالمجنون باتجاه المهاجمين لم يعد خيارك الوحيد. وإذا فكرت بأن هذا سبب لعدم استثمارك في فيفا 12، اعلم أن EA Sports حرصت على أن يعطوننا الخيار للعودة إلى نظام الدفاع القديم ببضعة ضغطات. لايمكن أن تحصل على صفقة مرضية للجميع أكثر من هذه!

تنزيل لعبة فيفا 2012

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 2.24 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • OS: Windows 7, Windows Vista, Windows XP (SP2)
    Processor: 1.8 GHz Intel Core 2 Duo or better
    RAM: 1 GB for Windows XP or 2 GB for Windows 7/Windows Vista
    Graphics card: 3D accelerated 256 MB graphics card with support for Pixel Shader 3.0
    NVidia GeForce 6800 GT, ATI Radeon HD 3600, Intel's Sandy Bridge (HD Graphics 2000), and Ivy Bridge (HD Graphics 3000) or greater
    Graphics Memory: Direct X 9.0c Compatible or up
    Hard Drive: 8.0GB, with additional space required for saved games and DirectX 9.0c installation
    Input: Keyboard, Mouse, Dual Analogue gamepad, VOIP Headset

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
35 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق