×

التسجيل

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.


تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2015

185 تقيماً 252023 تحميلاً 508229 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

يستخدم الجزء الجديد محرك الرسومات الذي تم استخدامه في PES 14 ولعبة MGS V وهو Fox Engine . تطورت الرسومات تطورا ملحوظا وواصبحت افضل من الجزء الذي قبله من ناحية الرسومات ولكن مازالت مشكلة ان اوجه اللاعبين مشابهة للطبيعية لدرجة كبيرة مثل اليكسس سانشيز لاعب فريق ارسينال الانجليزي ولكن الرسومات تطورت بشكل كبير وقلت الاخطاء عن الجزء الذي قبله بشكل افضل.
ولا شك ان الملعب اصبح اروع ويجعلك تشعر بالواقعية تجاه اللعبة واشكل الجماهير اصبحت مقبولة قليلا.
بعد تجربة دامت ل4 ساعات متتالية على مدار اسبوع كامل ظهر انه هناك خطأ متكرر في اللعبة وهو ان الCamera لا تجعلك تفرف بين اشكال اللاعبين من مكانك وهذا خطأ متكرر في اغلب اجزاء السلسلة لذلك انت قد تحتاج لتغيير الCamera لكي تشاهد اللاعبين بشكل افضل.
Engine طوره "هيديو كوجيما" –مدير شركة KONAMI- من شركة Kojima Productions التي هي جزء من شركة KONAMI الناشرة.. الDemo الخاص بالEngine كان في معرض E3 2011 والengine استخدموه في الجزء السابق للعبة ولكن الجزء السابق لم يكن ناجحًا مثل ما توقعته الشركة بسبب الاخطاء الكتيرة التي في الgraphics لكن الجزء الجديد هو عودة جديدة للسلسلة لتنافس العاب السنة.
يذكر ان الEngine قد تم استخدامه في تطوير لعبة Silent Hills لعبة الرعب الحصرية لاجهزة الPS4

Physics, A.I. and Gameplay:

اللعبة سلسة جدا وسهلة كالعادة والtactics والاستراتيجيات بامكانك تغييرها والعمل بها بسهولة وبامكانك ان توزع لاعبيك حسب راحتك.
اسلوب اللعب يجعلك تفكر احيانا بسهولة وسلاسة الالعاب القديمة مثل العاب الsoccer القديمة مثل المعروفة في مصر باسم "اليابانية" فهي تختلف عن باقي الالعاب ان تحركات اللاعب تكون افضل ولا تحتاج جهد كبير.
هذا الجزء مختلف عن باقي الاجزاء في الA.I –الذكاء الاصطناعي- لانه اصبح متطورًا بشكل افضل ويجعلك تحس بواقعية اللعبة بشكل اجمل.
شكل الpitch وال grass يجعلك تحس بالتغيير في اللعبة اكثر وحركة الكرة واللاعبين اصبحت واقعية اكتر ولكن سوف تحس انهم بطاء قليلا في الحركة ولكن الpass والthrough-ball اصبحت اكثر واقعية من ذي قبل.
التسديد اصبح واقعي اكتر واصبح هناك صعوبة في تسديد الكرة.
التسديدات التي تكون من مسافات بعيدة اصبحت صعبة وقد تحتاج الى مساحة خالية وان تختار اللاعب الذي له تقييم افضل للقيام بهذه المهمة مثل تونى كروس الالماني في فريق ريال مدريد الاسباني.
حركة اللاعبين بطيئة قليلا ولكن واقعية بشكل كبير وسوف تحس انك في مباراة حقيقية مع حركة الكاميرا.
الA.I. اصبح جيدًا ولكن يحتوي على اخطاء كتيرة منها انه عند تقليل صعوبة اللعبة سوف تلاحظ ان الCOM سوف يأتي في وقت معين وسوف تصبح غير قادر على ان تستخلص منه الكورة ويسجل هدف في مرماك كالعادة وكأنك غيرت صعوبة اللعبة الى superstar ولكن في الحقيقة هي Regular.
بالنسبة للفرق والدوريات: اكثر شيء جعلني اشمئز من اللعبة قليلا ان الدوريات المهمة والمشهورة زي الدوري الالماني والدوري الانجليزي غير موجودين كالعادة الا بعض الفرق مثل مانشستر يونايتد وشالكه وبايرن ميونخ وان اللعبة لم تحصل على تصريحات او تراخيص كافية لكي تجعلك تجرب ملاعب اكثر وتلعب بفرق جديدة اخرى. فريق التطوير كرر نفس الاخطاء القديمة التي جعلت الGamers لا ينجذبون بشكل اكبر للعبة واعتقدوا انها ليست لعبة ذات مستوى.

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
154 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق

تنزيل لعبة تحميل لعبة بيس 2015

تنزيل برابط مباشر تنزيل تورينت جذب تورينت

  • بحجم 3.57 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • معالج Core 2 due E4300 1.8GHz
    كارت شاشه 512 MB
    رام 1 GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • اللعبه لا تعمل مع windows XP حسب المطور
    تحتاج اللعبه لمساحه اعلي من 8 جيجا متوفره في الهارد
    يجب تثبيت DX 9

متطلبات النظام القصوى:

  • معالج Core i3-530 2.9GHz
    كارت شاشه 1024MB
    رام 4 GB