×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.

تحميل لعبة Fallout 3+DLC

4 تقيماً 1618 تحميلاً 10539 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

فولآوت 3 لعبة كبيرة جدا، قد توازي أو تكون أصغر قليلا في المساحة من لعبة بيثيسدا الأخيرة أوبليفيون، لكنها متصلة بشكل أفضل منها. بيثيسدا تخلق أجواء قابلة للتصديق مع أسلوب فني جيد في فولآوت 3، مع أن عيوب تصميم أوبليفيون نقلت هي الأخرى إلى هنا؛ حيث لديك كمية كبيرة من المساحات المكررة، فسرعان ما تكتشف التشابه المفجع لمناطق اللعبة في الأنفاق و محطات القطارات تحت الأرض، أو حتى على السطح. كما أن الأماكن المميزة فعلا كالمدن قليلة.

عملية المحادثات مع الشخصيات الغير القابلة للعب هي روح اللعبة و متنها الحقيقي. رغم ضعف التقنية الخاصة بحركة الشخصيات و المنقولة مباشرة من أوبليفيون؛ فإن النص عالي الجودة و التمثيل الصوتي الممتاز و المتنوع يبث الحياة في شخصيات اللعبة و يجعل العدد الأكبر من المحادثات مثيرة للاهتمام. من هذه الشخصيات ستحصل على مهمات اللعبة. عدد المهام كبير جدا و يصعب إن لم يستحل حصرها جميعا في إنهاءة واحدة، و أغلبها ممتع و يقدم مكافآت مرضية

الجهاز اليدوي “بب-بوي” هو دليلك في عالم فولآوت 3، تقسميه جيد و بإمكانك تغيير اللون الطاغي فيه، و هو مرجعك لمتابعة المهمات اللتي عليك إنجازها و مراقبة خصائص شخصيتك. قد تجد الجهاز معقدا في البداية، لكن ساعات قليلة تكفي ليصبح صديقك الذي لا غنى عنه. نظام الاستكشاف مطابق للذي في أوبليفيون، في البداية لا يوجد شيء على خريطتك الخاصة، لكن مع لتجوال ستجد أماكن يمكنك إعادة زيارتها في أي وقت بعد استكشافها بنظام السفر السريع. بب-بوي هو أيضا الجهاز الذي يطور شخصيتك، فكل ما صعدت مرحلة بإمكانك توزيع نقاط الخبرة على جزئيات محددة من قدرات شخصيتك، مما سيجعلها مميزة عن غيرها و ذات إيجابيات و سلبيات معينة ستفتح لك الطريق في لحظات معينة من اللعبة و ستغلقه في أوقات أخرى، و هو ما يعطي فولآوت 3 قابلية كبيرة لإعادة اللعب.

الجري و إطلاق النار كما تفعل في ألعاب التصويب كإمكانية فإنها موجودة، لكن كفعالية فلن تنفعك كثير؛ لأن التصويب يعتمد على قدرات شخصيتك حسب تطويرك لها، و غالب الطلقات سيطيش بعيدا حتى لو صوبت على الرأس و كنت في نقطة استحالة خطأ الرمية. بديل التصويب التلقائي هو نظام VATS الذي يوقف الزمن و يعطي اللاعب حرية التصويب على أي جزء من جسد العدو مع عداد يعيد تعبئة نفسه تدريجيا مع الوقت. VATS هو النظام الأساسي للقتال في اللعبة. بداية الأمر يكون النظام ممتعا و مثيرا للاهتمام، لكن بعد ساعات من الزمن قد لا تطيق كمية التوقف الهائلة اللتي ستقوم بها لاستخدام VATS. كما أن المنطق سيجعلك تختار الرأس من كل عدو لأنه أسرع في القتل. مما يفوت عليك اختبار ميكانيكية النظام بتشليل قدم أو يد العدو و رؤية استجابته لهذه الحالة.
عند قياس مستوى اللعبة التقني فيجب الأخذ بالمعيار الصحيح، أهم معيار في حالة فولآوت 3 هو ضخامة اللعبة و اتساع قدر الحرية اللتي تمنحها للاعب. باستثناء الأخطاء التقنية المتوقعة و ضعف ميكانيكية حركة الشخصيات الغير قابلة للعب؛ فولآوت 3 لعبة رائعة المظهر تقنيا و فنيا، و لها لحظاتها المبهرة في تصوير أن التدمير و الخراب ليس دائما بشع. للأسف لا تأتي فولآوت 3 بكمية أو نوعية مقبولة من الألحان الأصلية، فأفضل ما ستسمعه في اللعبة هو الحوارات المتقنة و الأغاني المرخصة اللتي تسمعها عبر راديو اللعبة.

هناك فئتان ستسقبلان فولآوت 3 بشكل مختلف. فئة لم تلعب بأوبليفيون أو ألعاب بيثيسدا السابقة، و سترى في اللعبة إبهارا على جميع المستويات، و تجربة مذهلة و عميقة. و هناك الفئة الثانية اللتي ستراقب كثيرا العيوب المنقولة من أوبليفيون اللتي لا تصمد بنفس درجة صمودها في 2006، و ربما تعتبرها مجرد أوبليفيون بمسدسات! لكن لا يمكن الاختلاف على أن فولآوت 3 إنجاز رائع من بيثيسدا و تجربة تستحق خوضها من قبل جميع فئات اللاعبين المهتمة.

تنزيل لعبة فولآوت 3

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 6.92 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج: 2.4 Ghz Intel Pentium 4 or equivalent processor
    كرت الفيديو:Direct X 9.0c compliant video card with 256MB RAM (NVIDIA 6800 or better/ATI X850 or better)
    الرام:1GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج:: Intel Core 2 Duo processor
    كرت الفيديو: Direct X 9.0c compliant video card with 512MB RAM (NVIDIA 8800 series, ATI 3800 series)
    الرام:2 GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
7 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق
×
Mohammad01639-قبل 7 شهر و 24 يوم
عندي دايركت اكس 12 تشتغل؟
×
mrazer2050-قبل 11 شهر و 1 يوم
شكرا والله تشتغل 100%
×
Amr Ahmed El-haddad-قبل 11 شهر و 16 يوم
ممكن تردوا
×
Amr Ahmed El-haddad-قبل 11 شهر و 18 يوم
لو سمحت بيقولى عايز باسسورد لفك الضغط
×
NabilOo-قبل 1 سنة و 0 شهر
(it's worked thanks wifi4Games (y
×
Lebanrsr Jaber-قبل 1 سنة و 0 شهر
لا تعمل لدي لماذا
×
eslam111-قبل 1 سنة و 0 شهر
عندكم لعبة السباق Crash Team Racing