×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل اللعبة الأسطورية pro evolution soccer 2006 - PES 6 نسخة الأصلية

68 تقيماً 26036 تحميلاً 47410 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

والله للعبة من اروع الالعاب فكيف يعقل ان اللعبة حازت على عشاقها بهذه السهولة.....اللعبة رائعة جدا فالكرة هي الروح الذكور مرتعهم احلامهم تمنياتهم وتجلياتهم رياضية او بالضبظ كروية.......جميع اللاعبين المفضلين لدينا عادو الى اللعبة بصور فراغية توحي بقوتهم ومذا رشاقتهم اما بالنسبة للملاعب فلا مثيل لها ففي كل سلسلة تحاول شركة Konami ان تنتج لنا الاروع والافضل في هذه السلسة....تحاول الشركة ذائما التعمق نحو الفرجة وتحقيق رغبة العشاق دائما تحاول ان تصل باللعبة الى مستوى الواقعية ومستوى التحدي الاكبر.....ان لا احبذ ان اقول ان اللعبة تملك بعض لكن الطابع الايجابي فيها ينسيك كل تلك العيوب فتدخل في جو الكرة لتتانس مع اللعبين والجماهير المساندين لك بهتافهم الذي يسمع على جنبات الملعب وان شاء الله تعجبكم اللعبة وتعجبني انا شخصيا.

اسلوب اللعب

-اسلوب اللعب هو اتسامة اللعبة فالتمريرات الطويلة والقصيرة تطفي على اللعبة الجمال والتفاني في اللعب فشركت كونامي سهرت كثيرا عليه والدليل واضح فاللعبة فالحركات والتمريرات والمراغات جديدة بتجدد المراوغات في الواقعية وتجلياته تسود كل لاعب في اي ناد او منتخب والرائع الذي اود الثحدث اليه هو التعب اة ما يسمى باللغة الفرنسية L' Fatigue فاذا كا نالسهم متدنيا اي ان اللاعب غير قادر على الجري و القذف والتمرير بصورة مثالية للعبة وهذا ما يعطي للعبة واقعية كبرى وهو مايجعلها تعطي اللعبة نكهة حول المدى الذي وصلت اليه لنرجع الى حديثنا الاصلي....فاذا كان السهم كما قلنا متدنيا فالفريق متعب لدرجة كبيرة جدا والعكس صحيح اذل كان السهم واقفا وباللون الاحمر فاللاعب قوي البنية كفيلة للتسديد من بعيد و هناك طريقة لجعل الفريق باكمله في ان واحد قادرا على الهجوم والدفاع وهي Auto Attaque + Auto Defense وهي طريقة ترى بها الطريقة التي يتحرك بها او المنهجية التي يلعب بها الفريف او باختصار " الله عليك يا برو 6".

الجرافيكس

-واو.....لا يمكن وصف الكرافيك (داخل الملعب طبعا) الملاعب/ المرمى / اللا عبين / الاقمصة / الكور / كل هذا روعة على روعة درجة استطاعةالشركة الوضول اليها بفضل الجهود المبدولة بفضل الكرافيك والتكنولوجيا الباهرة تطورت اللعبة بصورة افضل.....لنعد بذاكرتنا الى السلسلة 3 للبرو العبوب ثكثر اللعبة / انحنائة الضهر / السرعة غير متوازنة / التقديم سئ بعض الشيء و الدخول قبل اللعب او كما يسمى باللغة الانجليزية Intro / Presentation / بعدها في السلسلة 4 اصلحت بعض العيوب لكن مشكل السرعة المفرطة و الIntro مازال معلقا فتوقفة السلسلة مدة معينة لدرجة ان البعض اعتقد ان اللعبة توقفت.....فظهرت السلسة 5 التي كانت مدوية لدرجة ان Winnig Eleven لم يبقى لها وجود اصلحت جميع العيوب فظن الجميع ان هذه نهاية اللعبة لان العيوب الداخلية تقريبا اصلحت كلها.......السلسلة 6 الرعد المدوي كما يسميها البعض كلما تتمناه قد حدث اسلوب متطور في التمريرات ووجوه اللاعبين صارت من جيد الى اجود من الواقعية وبهذا كانت السلسلة محط كل عشاق الكرة في جميع انحاء العالم.

الأصوات

-الاصوات.....الاصوات.....الاصوات هي جميلة بحذ داتها لكن هناك مشكل بسيط عندما يكون المعلق مثلا يتكلم فان الجمهور يصرخ بقوة لدرجة ان المعلق لا يسمع صوته واذا كنت تضع مكبر الصوت في اقصى درجته فحذار ان تصاب بقصر السمع........ولكن لننظر الى التتطلعات الايجابية فاللعبة وضعت طريقة جديدة لتركيب الاصوات.......منها اختلاف الهتاف او الشعارات الهتافية من دولة لا خرى و انت تختار منها ما تشاء لذا انس القصر في السمع وتمتع باجواء اللعب........والمميز اكثر انك عندما تقترب من مرمى الخصم او تقوم عملية هجوم فالهتاف و النذاء يعلى وعندما تسجل الهدف فالهتاف يزداد اكثر والعكس صحيح اذا قام الفريق الخصم بمحاولة او هجمة ضد مجرى اللعب فالهتاف يتقلص او ينعدم سمعة لذا ادا اردت الاستماع الى الهتاف دون توقف فهاجم!!!!!!!! بالنسبة الى مباريات الذهاب والاياب يكون الجمهور عكسك فاذا لعبت في ملعبك الرسمي فالهتاف يعلة واذا لعبت في ملعب الخصم حتى ولو سجلت هذفا فلن يسمع كثيرا و هذا ما جعل اللعبة تظهر بصورة الواقعية.

عمر اللعبة

-هذه الفقرة بسيطة جداً , عمر اللعبة . كم تحتاج من الوقت لكي تنهي اللعبة ؟ , هل هذا الوقت مناسب , هل تراه طويل وممل او قصير وسيء ؟ , هل هو مناسب لنوع اللعبة والصنف التي تنتمي اليه ؟ . وفي النهاية , اذكر وجهة نظرتك حول عمر اللعبة .

-اللعبة عمرها 6سنوات و هي تحتاج الى الكتير من الوقت للتحميل عكس التثبيت ترقيبا التحميل ساعتين و التتبيت نصف ساعة او حتى ربع ساعة
والعبة تصنف 3 في صنف الالعاب الرياضية

الخاتمة

-هذه اللعبة جميلة بالفعل وانصح الجمبع بتجربتها وهو لن يندم "
رغم ان هناك الكتير من الالعاب المنافسة لها الا ان لعبة Pes6 يبقى لها انطباعها لدى الكتير الكبار و حتى الصغار

تنزيل لعبة برو إيفوليوشن سوكر 2006

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 3.02 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

متطلبات النظام الموصى بها:

  • اللعبة خفيفة جداا تعمل على أضعف الأجهزة

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
68 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق