×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.

تحميل لعبة sleeping dogs

47 تقيماً 12478 تحميلاً 32995 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

ماهو الشيء المميز الذي إكتشفته سكوير إينكس بهذا المشروع ولم تراه أكتفجن و اللاعبين ؟ True Crime: Hong Kong ربما إكتملت كفاية لتكون جاهزة للنشر، ولكن العنوان لم يسبق له أن حقق الكثير بالأسواق! هل أرادت إعطائه فرصة تحت عنوان جديد ؟ أم لأنها يجب أن تكتمِل ؟ أو ربما رأت فيها القدرة على الوصول لمستوى الطموحات و تحقيق المبيعات! شخصياً منذ أن كانت مملوكة لأكتفجن و أنا أرى فيها ذلك المشروع الطموح، الذي يجب أن يُكمل ليخوض اللاعبين بغماره، ليس لكي يُرمى بين نفايات التاريخ!
إذا سألتموني ماهو أكثر شي مميز و مثير للإعجاب في Sleeping Dogs ؟ سأجيبكم ببساطة بجمعها للكثير من المزايا في العديد من الألعاب! بين قتال باتمان أركهام، وإستخدام الهاتف و إستلام المهام من إشخاص عشوائيين كما في Grand Theft Auto IV، وفك الأبواب المغلقة بإسلوب Mafia II، وإبطاء وقت Max Payne، وخطف المشاة على طريقة Red Dead Redemption، وأخيراً و ليس أخراً توفر العديد من النشاطات و الأشياء التي يمكن عملها بعالم اللعبة كما بالرائعة Shenmue! كل ذلك في قالب جميل و متنوع.
إذا كنت ممن أعجبهم ميكانيكية القتال في Batman: Arkham و إعتدّت عليه، فلن تواجه أي صعوبة مع Sleeping Dogs! إسلوب القتال مشابه جداً حيث زر “المربع” لتوجيه الضربات بينما “المثلث” لصدها. خلافاً لباتمان يضيء جسد الخصم الذي تقدم لضربك باللون الأحمر للإيضاح أكثر من المتقدمين، بينما لايمكنك صد ضربات شخصين أو أكثر بالوقت ذاته، وبالطبع لن يستطيع شخص أخر بضربك خلال ذلك خلافاً لباتمان، الذي يحصل على الأفضلية هنا بالقتال الجماعي، لكن بشكل عام Sleeping Dogs تتمتع بقتال أفضل و أكثر إحترافية مع كمية الضربات المتتالية و تنوعها و إمكانية التدرب على حركات جديدة مع مرور الوقت، لاننسى إستخدام الأسلحة اليدوية و المجسمات من حولك لضرب الأعداء أو قتلهم بأي شيء حاد و خطير كالأشواك و الكهرباء وغيرها الكثير.
إطلاق النار و إبطاء الوقت مشابه بعض الشيء لماكس بين، لكن تم إستغلال و إستخدام خاصية إبطاء الوقت هنا بشكل عبقري! لايمكنك إستخدامها متى ماشئت لكن بالمقابل ستتفعل تلقائياً بالأوقات التي تحتاجها فعلاً، باللحظات السريعة! حينما تصوب أثناء تزحلقك على المجسمات أو القفز فوق المنصات أو أثناء القيادة و القفز من مركبة لأخرى، يبطئ الوقت بشكل تلقائي بهذه اللحظات السريعة التي كان من الممكن أن تواجه معها بعض الصعوبات بالسرعة الطبيعية، مما يعطيها دور أساسي و يمكن إعتبارها إحدى الأمور التي أضافت الكثير لميكانيكية اللعب. التصويب مشابه لأغلب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث بهذا الجيل، حيث تنتقل الكاميرا خلف الكتف حيّن التصويب، كما تستطيع الإحتماء خلف المجسمات و تبادل إطلاق النار. من العيوب التي تبرز هنا (والذي سيختلف حولها الكثيرين) عدم إمكانية الإحتفاظ بالأسلحة لفترة طويلة، يمكنك الحصول عليها بين الحيّن و الأخر، ولكن بمجرد ذهابك للمهمة التالية ستخسر سلاحك فوراً، وعليك تكبد عناء الحصول على واحد جديد، سواء من الشرطة أو أثناء الإشتباكات النارية بين العصابات!

تنزيل لعبة الكلاب النائمة

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 7 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • -المعالج: Core 2 Duo 2.0 GHz or Althon X2 2.4 GHz
    -الذاكرة العشوائية: 2GB
    -بطاقة رسومية: ATI Radeon 3870 أوNvidia GeForce 8800 GT

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: Quad-core Intel or AMD CPU
    -الذاكرة العشوائية: 4GB
    -بطاقة رسومية: AMD HD 6950 أوNvidia GeForce GTX 560

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
48 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق