×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.

تحميل لعبة الاستراتجية warcraft 3 frozen throne

9 تقيماً 56594 تحميلاً 10704 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

لكي تعرف أن إضافات اللعبة الصادرة هي رائعة بكل معنى الكلمة عليك أن تتأكد من شيء واحد ألا و هو أنك لن ترجع للجزء الأول من اللعبة أبدا!! إن الإضافات الرائعة للعبة لاتضيف عليها عناصرا جديدة فقط "أسلحة أو بعض المراحل" بل هي تضيف عمقا جديدا للعبة و ترتق بجوهر اللعبة لتجعله أفضل.
Blizzard Entertainment لطالما أدركت هذا الشيء و كلنا يعرف ذلك فمن منا لم يلعب بالإضافات الناجحة جدا للعبة Starcraft أو الإضافات المتميزة للعبة Diablo II و أنا متأكد أن الكثيرين لا يزالون يلعبون بها حتى اليوم. لذلك بذلت Blizzard أقصى جهد ممكن لتؤمن تلك الإضافات الرائعة لترضي كل عشاق اللعبة ألا و هي Warcraft III: The Frozen Throne .
أقل ما يمكن قوله أن Warcraft III تمتعت بالعديد من العناصر الرائعة . ففي نمط اللعب الفردي "single-player campaign" تمتعت اللعبة بأجمل قصة على الإطلاق تلك القصة ذات المحاور الفريدة الأربعة التي أمسكت بي و حملتني من بداية اللعبة حتى آخرها دون شعور بالملل أو اليأس. أما نمط اللعب الجماعي "online multiplayer mode" فقد كان الأميز بين جميع الألعاب الإستراتيجية فكان بإمكانك الإختيار بين أربعة مجموعات مختلفة لكل منها استراتيجياتها و خواصها التي تميزها عن غيرها . و اما نمط إنشاء المراحل "scenario editor" فقد أمكن اللاعب من إنشاء مراحل بنفسه و أنماط لعب جديدة و كل ذلك من خلال محرك اللعبة الثلاثي الأبعاد . بشكل أساسي فإن Frozen Throne قد أضافت و طورت في كل قسم من هذه الأقسام و بالإضافة الىأشياء أخرى أيضا.
اذا كنت قد استمتعت بنمط اللعب الفردي من اللعبة في Warcraft III فأنت ستسر طبعا اذا علمت أن Warcraft III لا تقل شأنا بالمتعة بل و هي تتفوق على الجزء الأول أيضا. فأنت ستبدأ في الجزء الجديد تماما في المكان الذي توقفت في Warcraft III . و ستجد أن Illidan و Arthas هما محورا القصة الرئيسيان و كلاهما يريد السيطرة على الأرض و يغرقان في صراعات مشوقة جدا. حيث أنك ستبدأ اللعب بحارسة ال night elf التي لا هم لها سوى مطاردة Illidan و من ثم ستنتقل لتعود و تلعب ببقايا البشر و من ثم تنتقل أخيرا إلى ال undead scourge. حيث ستمر بأكثر من دزينتين من المراحل المثيرة.
كما لاحظنا فإنك سوف تمر بمراحل متنوعة جدا و مختلفة عن بعضها على جميع الأصعدة . و تصميم المراحل رائع رائع رائع فهو يتفوق على جميع الألعاب الإستراتيجية الأخرى حتى الآن . إن نمط أن تبدأ ببناء قاعدة ثم تجمع جيشا ثم تحاصر عدوك و تهاجمه ذلك النمط الذي مللنا منه و الذي جميع الألعاب الإستراتيجية محشوة به لا نجده إللا ببعض المراحل في The Frozen Throne .في بعض المراحل سوف تتحكم بعدة جيوش لكل منها مواردها و أهدافها الخاصة . كل المراحل هي في سياق قصة اللعبة و مترابطة مع بعضها تحت سلطان القصة . ضمن مراحل اللعبة يحصل لديك مفاجآت جديدة تفرض عليك مهمات جديدة تضفي تجارب رائعة على اللعبة.
إن الحبكة القصصية في اللعبة هي عبارة عن ملحمة بكل معنى الكلمة , و الأصوات رائعة سواء من الموسيقا أو الحديث بين شخصيات اللعبة , و لا يخفى أبدا على أحد الإتقان الكبير في تصميم شخصيات اللعبة سواء في شكلها أو في شخصيتها , مما يودي باللعبة الى درجة كبيرة من الروعة و الإتقان.
إلا أنه لا توجد لعبة كاملة فأنت ضمن سياق اللعبة تنتقل باللعب من شخصية محورية لأخرى و أحيانا تقاتل شخصية كنت قد لعبت بها فأحيانا سوف تسأل نفسك لمن انا أنتمي بالأساس؟؟؟؟ و مع أي زمرة أنا ؟؟؟؟
و يوجد شيء آخر أيضا ألا و هو أنه لا توجد شخصية في اللعبة أحببتها فمن الشخصيات ما هو شرير أما الطيبون فإما يكونون سذجا أو يعيشون للإنتقام و تملأ قلوبهم الأحقاد على العدو.

تنزيل لعبة واركرافت 3 فروزين ثروني

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 2 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • كرت الفيديو: 8 MB 3D Video Card with DirectX 8.1 support
    المعالج:Pentium II or Athlon equivalent
    الرام:128 MB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • كرت الفيديو:32 MB 3D Video Card with DirectX 8.1
    المعالج:Pentium III/Athlon or better
    الرام:256 MB

ملاحظات:

  • لكي تعمل اللعبة بدون مشاكل لابد بأن تتوفر على كرت فيديو يدعم DirectX 8.1

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
6 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق
×
Mahmoud Ehab-قبل 5 شهر و 22 يوم
ممكن لعبه war craft 1في اسرع وقت
×
wahib km-قبل 6 يوم و 13 ساعة
hhhhhhhhhhhhh
×
marfade alger-قبل 6 شهر و 21 يوم
شكرا جزيلا علي ملف اللعبعة لكن لو تفضلتم علي وشرحتم لي كيف اثبتها علي حاسوبي لانني لم اجد ملف مكتوب عليه تثبيت وشكرا
×
wahib km-قبل 6 يوم و 13 ساعة
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
×
ahmed jalal ahmed-قبل 7 شهر و 10 يوم
اكيد في تكملة
×
ahmed jalal ahmed-قبل 7 شهر و 10 يوم
هل في جزء رابع للعبة
×
MJ Abdelhadi-قبل 5 شهر و 9 يوم
أكيد في جزء رابع ويسمى Warcraft IV صور لعبة على هذا الرابط http://www.dfiles.me/warcraft-4.html
×
L.A.G-قبل 1 سنة و 0 شهر

كيف طريقت التثبيت !ولا ايضافي فقت
×
ADYAN-قبل 1 سنة و 0 شهر

شكراا <3