×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة الانمي , Avatar The Last Airbender

29 تقيماً 15832 تحميلاً 70138 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

في زمن عاشت فيه أربعة قبائل (الأرض والماء والنار والهواء) حيث يوجد الأفاتار سيد هذه الأربعة عناصر
والقادر على الحفاظ على التوازن بينهم ولكن عندما بدأت أمة النار في الغزو على باقى القبائل وعندما كان العالم في أمس الحاجة إليه... اختفى لمدة 100 عام ثم عاد بعد أن اكتشفاه الاخوين ساكا و كتارا وهو طفل صغير في جبل جليدي مع حيوانه الطائر آبا
لذلك عليه القيام بواجبه وهو إعادة التوازن للعالم وإنهاء الحرب بين القبائل ولكى يستطيع ذلك عليه أولاً تعلم الأربعة عناصر لكى يستطيع مواجهة أمة النار وهزيمتها .
بعد اكتشاف كتارا و ساكا الافاتار آنغ (أفاتار) تقوم كتارا بأخذ الفتى الغريب آنج إلى قبيلتها الذي يخفي عنها انه الافاتار وتعرف أهل القرية على انج الذين تعجبوا من وجود مسخر بعدما تم القضاء عليهم وفي هذا الحين يكتشف زوكو ابن ملك عشيرة النار المنفي ان الافاتار قد ظهر ويظن انه كان حيا طيلة المئة عام وانه تعلم كل العناصر ويتسرع في تدريبه ويحاول ان يعثر على الافاتار ويقبض عليه حتى يعود إلى وطنه .
بعد اصطحاب كتارا أو كيتارا كما في الدبلجة العربية تاخذه معه ليتزلج ثم يصلا إلى سفينة قديمة مهجورة لعشيرة النار والتي كان يريد آنج الدخول فيها لكن كتارا حذرته لكن لم يهتم ودخل ودخلت معه حيث عرف هناك ان حربا قد قامت بسبب عشيرة النار ويكتشف انه ظل في الجبل الجليدي مائة عام ولكن وقعا في فخ علم به زوكو مكان الافاتار وأنه ما زال صغيرا .
يعود الافاتار ومعه كتارا إلى القرية وجدوا القرية تستعد لمواجهة جنود عشيرة النار وتم طرد انج لانه السبب في هجوم عشيرة النار وحدث ذلك بالفعل وقد اتى انج ليخبر زوكو ألا يؤذي القبيلة فهو يبحث عنه ويسلم نفسه له وتكتشف القبيلة ان آنج هو الافاتار .
يقوم زوكو بأسر الافاتار وأخذ عصاه منه فيحاول انج الفرار من الجنود وفي القبيلة كانت كتارا تود الذهاب إلى انج لكنها تفاجئت بان ساكا قد أحضر مركبه ليذهبا لآنج وجدتها ، حاول آنج الفرار ونجح ذلك حتى بعد تصدي زوكو له لكن بعدما قفز وطار بعصاه قام زوكو بالقفز ورائه والتشبث بقدمه فوقعا على السفينة وفي هذا الحين كان ساكا وكتارا على مرمى البصر لكن لم يلحقا انج فقد سقط في الماء أثناء مواجهته لزوكو لكن تحول انج لحالة الافاتار واستطاع أن يسخر الماء حتى أوقع زوكو في الماء ، ثم ساعداه ساكا وكتارا عن طريق تسخيرها الماء فهي تعتبر آخر مسخرة ماء في الجزء الجنوبي ويقررا ان يذهبان إلى القطب الشمالي لتعلم تسخير الماء ... .

تنزيل لعبة آفاتار: أسطورة أنج

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 354 ميغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

متطلبات النظام الموصى بها:

  • لعبة خفيفة تعمل على اقل المواصفات وعلى الاجهزة الضعيفة

ملاحظات:

  • تحتاج لDirectX: 9.0 أو أحدث

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
18 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق