×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة كال اوف ديوتي موديرن وارفار Call Of Duty Modern Warfare 3

110 تقيماً 58195 تحميلاً 116322 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

مهما كان اليوم و التاريخ، فإن أفضل أوقات MW هي على الشبكة و مع الكثير من الأصدقاء. جميع الأعين على أطوار اللعب الجماعي هذا العام، و كيف ستقوم أكتفجن بتطوير لتقديم تجربة أفضل للملايين من اللاعبين. في البداية هناك بعض التعديلات على مكافئات الـStreak، فهنا لن تحصل على نقاط فقط لقتلك مجموعة من المنافسين بشكل متتالي، لكن أيضا ستحصل على نقاط مقابل الإستيلاء، الدفاع، المساعدة (assist) و أيضا ضربات الرأس. لقد تم تقسيم المكافئات الى 3 أقسام، و هي Specialist و Support و Assult. كل منها تعطي شيئا مختلفا، فمثلا Support تسمح لك بالحفاظ على نقاطك حتى بعد موتك و respawn، أما Specialist فتعطيك Perk مقابل كل قتلتين تقوم بهم و حتى تقتل 8 أشخاص بشكل متتالي و تحصل على جميع الـperks الـ14 حتى موتك.

أنماط الطور الفردي هي كما اعتدناها، لكن هناك إضافة مميزة هذا العام، و هي “تأكيد القتل” عبر الدوج تاجز. هذا النمط الخاص يقوم بإضافة بعد استراتيجي رائع لمباراة الديث ماتش المعتادة. ما يحدث هنا أن كل عدو يموت سيسقط منه الدوج تاج (قلادة الاسم)، و عندها هناك أمرين قد يحدثان. إما أن يقوم القاتل بالحصول على الدوج تاج، و بالتالي تحسب نقطة للفريق المهاجم، أو أن يحصل رفيق الميت على الدوج تاج، و بالتالي سيحرم فريق الخصم من نقطة القتل. في هذا الطور الجديد سيقوم اللاعبون بالتفكير أكثر قبل قتل الخصوم بشكل عشوائي، فلا يوجد فائدة من قتلهم دون التمكن من الحصول على الدوج تاج منهم.

أكتفجن لم تنتهي هنا من تطوير اللعب الجماعي، فهناك إضافة Elite لهذا العام، و هي أداة يقوم اللاعبون من خلالها بمعرفة إحصائياتهم و معلومات أسلحتهم. و هناك خدمة إضافية مقابل إشتراك مالي تدعى Elite Premium، و يحصل من خلالها اللاعبون على مزايا إضافية، منها الحصول على المحتويات القابلة للتحميل قبل الجميع. أكتفجن أضافت أيضا خصائص إضافية للطور الجماعي، مثل إمكانية تكوين أنماط مباريات خاصة، و من ثم مشاركتها مع الأصدقاء عن طريق الشبكة.
اللعبة أيضا وضعت لنا نظام التغطية الجديد والمميز جدا بحيث يمكنك أن تستخدم درع البذلة الحديث أو يمكنك أن تحصل على أبواب السيارات لتكون درع حماية من الأعداء , وأيضا يمكنك الاختباء من العدو خلف التغطيات وهذا فى حالة إذا كنت تشحن ذخيرة السلاح أو قد تلقيت ضربات تضر بصحتك فعليك الاسترخاء حتى تستعيد صحتك بشكل ذاتي ثم تعود مرة أخري للقتال , وتعتبر مهام قصة اللعبة بسيطة وممتعة جدا وتجعلك تتبع فريق وتقاتل معه أو ستجد نفسك فى بعض الأحيان تتبع الهدف الأصفر لتكمل المهام.


دائما ما تمتعنا نداء الواجب بشكل أخر من أنماطها المختلفة والمتعددة عن القصة الصغيرة , بحيث نجد ان المتعة الحقيقية أصبحت فى نمط متعدد اللاعبين ونمط الزومبي الذي أصبح من ضمن أساسيات اللعبة , فنمط متعدد اللاعبين يستعرض لنا العديد من الخرائط المميزة والتى تأخذنا فى بيئات رائعة وتجعلنا نستمتع مع الأصدقاء مع متعة وإمكانيات البذلة الحديثة التى تجعل الوضع رائع جدا والتحديات تصبح أصعب , كما يوجد نمط كلاسيكي بدون البذلة يجعلك تستمتع بذكري نداء الواجب القديمة وتستمتع بأسلحتها الكلاسيكية والرائعة , كما يوجد كالعادة نمط الزومبي الذي يصنع تحديات رائعة جدا بين اللاعبين وقتل الزومبي بسرعة والهروب منهم , كما سيكون هناك نمط تعاوني بين ثلاث أصدقاء فى معارك وتحديات قوية جدا ورائعة تستحق التجربة.

تنزيل لعبة نداء الواجب 3

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 8 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • *OS : Windows XP | Windows Vista | Windows 7
    * CPU : Intel Core™ 2 Duo E6600 | AMD Phenom™ X3 8750 processor or better
    * RAM : 2 GB RAM
    * HDD : 16 GB free hard drive space
    * DX : DirectX 9.0C or later
    * VGA : Shader 3.0 or better 256 MB NVIDIA GeForce™ 8600GT | ATI Radeon™ X1950 or better

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
141 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق