معرض اللعبة
حكاية اللعبة
تدور القصة عن الجبهة الغربية في أوروبا بين الجيش الأمريكي وخصمه الجيش الألماني الوحشي, ويقوم أبطال الجنود الأمريكيين بتحرير ماتبقى من أوروبا من قبضة الجيش النازي حسب وصف القصة
أسلوب اللعب ..
لقد وعدتنا Activison رفقة المطور Sledgehammer ان تعود بالسلسلة إلى جذورها من خلال أسلوب اللعب Boots on the Ground وهو ما حدث بالفعل إذ اختفت العناصر المستقبلية من اللعبة تمامًا. وعلى الرغم من أن أسلوب اللعب كان ممتعًا في الكثير من الأحيان. إإلا أن هُناك بعض التجارب المختلفة في أسلوب اللعب داخل طور الـ Campaign قد استغرقت أقصر من اللازم. ففي خلال طور القصة سوف تلعب بالطائرات الحربية والدبابات ولكن للأسف لمدة لا تزيد عن عشر دقائق. وهو ما يجعلك تتحسر أن عنصرًا جيدًا مثل هذا أو ذاك لن تدوم متعته طويلًا
وما دمنا نتحدث عن أسلوب اللعب، فلابد من أن نتحدث عن الذكاء الاصطناعي للأعداء والذي جاء مناسبًا ومتزنًا على مختلف مستويات الصعوبة وهو أمر تندر رؤيته في ألعاب الجيل الحالي للأسف. أضف إلى هذا أن اللعبة قد خلت -خلال تجربتنا- من أي خطأ تقني يُذكر
كذلك جاءت عناصر الواقعية في الأسلحة منضبطة بنسبة كبيرة سواء من صوت الأسلحة وتصميمها وحتى معدل الطلقات وسرعتها وسرعة ارتداد السلاح بعد الإطلاق . تنقسم الكتائب في اللعبة على حسب الأسلحة كالتالي:
فرقة المشاة، بالبنادق القوية يمثلون رأس الحربة في أرض المعركة.
فرقة Expeditionary والذين يشنون الحملات على الجيش المعادي من خلال القذائف التكتيكية وأسلحة اللهيب الحارقة.
فرقة المظلات Airborne القادرين على التأقلم والتكيف والتواجد وسط الأعداء ومراوغتهم والتفوق عليهم بأسلحتهم الرشاشة Submachine Guns.
فرقة Mountain القناصة حيث الخفة والحسم وتحديد الأهداف من على بعد لبث الرعب الدائم في نفوس الأعداء إذ إنهم يظهرون فجأة من اللامكان.
الفرقة المدرعة Armored وهم الأفضل من حيث العتاد والتعزيزات وهو ما يمكنمهم من الحفاظ على أماكنهم في المعركة من خلال المتفجرات والبنادق الخفيفة