×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة Conflict desert storm 2

48 تقيماً 25574 تحميلاً 70842 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

لعبة القتال و الحيل Conflict : Desert Storm2 او عاصفة الصحراء لعبة مميزة تحمل نوع الالعاب القتالية و الحربية التي تتمتع بالكشن و الإثارة ، مثل اللعبة المشهورة Rainbow six ، فلقد حضت لعبة عاصفة الصحراء شهرة التي ادرجتها إلى اشهر الالعاب العالمية في تاريخ العاب النينتندو ، فاللعبة أنتجتها شركة Gotham Games ، شركة معروفة بالعاب الحرب و المتعة ، فالشرمة تفننت في اللعبة من حيث الجرافيك و الاصوات الحربية من قدائف و جرارت التي تحول حولك ، و مركبات الاعداء التي تتميز بدقة التصميم لعبة عاصفة الصحراء لن تكون اللعبة الوحيدة التي ستطلقها Gotham Games ، فهي ستكون متبوعة بلعبة اخرى تحت اسم مؤقت هي Conflict: Desert Sabre ، لعبة عاصفة الصحراء تحكي عن فرقة من القوة الخاصة الامريكية التي تتسلل الى العراق لتقوم بمهمات متعددة . و ستلعب باسلوب الرؤية للشخص الاول كالعاب delta force ، اللعبة ستحوي الكثير من الاسرار التي ستكشفها اثناء اللعب.
Conflict desert storm Conflict desert storm Conflict desert storm
انت الاهم في نخبه فرقة القوات الخاصة في العالم. نشرت العميق وراء خطوط العدو خلال حرب الخليج عام 1991 يجب عليك البحث وتدمير أهداف العدو. المدربين تدريبا عاليا ، عليك الجمع خلسه ، والقوة والعمل الجماعي من اجل البقاء والنجاح في مهمتكم. حيث أنك تكلف بمهمة قيادة جيش لتحرير منطقة من الاعداء المحتلين لها فدلك بخوض معركة كبرى و تقود جيشا كبيرا فاذا أحسنت استغلال مواردك من أسلحة و تطبيق خطط محكمة للغاية فستكون النتيجة جيدة أما اذا كنت تركز على شيء و تثرك أشياء فستؤدي الى اخلال توازن جيشك مما سيجعل مخططك فاشلا لكن اذا طبقت منهجيا ملائما خصوصا و أن كل الموارد متوفرة من أسلحة و دبابات و طائرات حربية و بعض الاضافات الحربية الأخرى الكثيرة و أحسنت تكوين جيشك و أخدت وقتك الكافي لتأطير وفدك من الجيش و اخترت طاقما كفئا يستطيع مساعدتك في المهمة و يكون نقطة ضوء مهمة سيكون المخطط ناجحا ، بالاضافة الى حسن استغلالك لزيارة الدول التي سيعر لك جيشها الاسلحة و العتاد الدي ينقصك فالرحلة ممتعة و لكن دلك من اجل هدف واحد هزيمة الاعداء كم قلته بوضع تخطيطات متقنة من اجل القضاء على الاعداء بسهولة من دون خسارة كبيرة من الجيش و العتاد الدي تصحبه معك .ألجنود ألذين تلعب فيهم هم في ألحقيقة من قوات Delta Force ألأمريكية لكن على مستوى أللعبة لا أستطيع أن أطلق عليهم من أي أصل هم وذلك لأن هنالك في أللعبة قوتين من ألجيش ألأولى هي SAS وهي قوات بريطانية وقوات US Delta Force ألأمريكية /أي لايوجد أي فرق بينهم فقط ألفرق في لهجة أللغة ألأنكليزية وألأمريكية في ألعروض عندما يتحدثون وأيضا هنالك فرق وهو شكلهم ستلاحظ فرق في شكل ألجنود من كل جيش لكن فرق قليل جدا جدا وفرق في أللبس أيضا وستلاحظ فرق في شخصية أخرى وهي ألشخصية أي شبه جندي ألذي ستتحكم فيه في أحدى ألمهمات وألذي أسمه Franklin ألجندي الذي يحمل معه فقط جهاز يعيق عمل صواريخ الاعداء و هدا امر جميل لهدا يجب الحفاظ على هدا الجندي . الجيش الدي ستتحكم به متكون من مختلف انواع من الجنود و القوات ، اللعبة تتميز بمهام مختلفة صعبة نوعا ما و كلما تنهي مهمة تظهر الاخرى لتباشر بها .

ستواجه العديد من المراحل الصعبة ، و ستشهد اشهرها واكثرها قوة مثل قوات العمليات الخاصة في العالم : النخبه SAS البريطانية او الامريكية قوة فرق دلتا . ماذا يكمن امامكم هو فرصة للعمر الجندي. القائم حول احداث حرب الخليج ، كنت استثنائي مدربة جيدا ومجهزه بدرجه عاليه نظمت وحدة القوات الخاصة. ان مهمتكم لخلق الفوضى والاضطراب في جميع انحاء العدو خطوط الاتصال والتموين. انك ستسعى اماكنها وتدمير اهداف العدو والافراد. تتخذ المعدات الخاصة بك ، وتأخذ قيادة التدريب واستخدامها ايضا.عاصفه الصحراء تحجز اماكن لكم في خوض حرب حقيقية في مختلف البيئات. بعثات سرية للغاية ياخذك من خلال اراض معاديه فقط إنه امر شديد السرية في اللعبة ، و الافضل و المستحسن في الحرب إستعمال تكتيكات ناريه التي 99% ستضمن نجاح وسلامة قيادتكم . إن مختلف البعثات يصعب التنبؤ بها لأنها خطرة فالبعثات السهلة يمكن التنبؤ بجيش العدو و عدد الجنود و الإتجاهات التي سيحط عليها ؛ من الدفاع الى الهجوم ، فعليك ان تكون بارع في جميع جوانب المعركه. حيث عليك ان تدافع عن المدينة إبطاء التقدم في الغزو العراقي. الى أعماق الصحراء حيوية سكود - الصيد والحق في بعثات الى بغداد نفسها ، وعلى درجة عالية من السرية الانقاذ وعمليات اغتيال .اللعبة تحتوي تقريبا على البعثات السرية فقط التي ستقوم بها بحيلة و براعة فيجب عليك حسن تسيير الجيش و حسن القيادة.

تنزيل لعبة كونفليكت ديزيرت ستورم 2

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 551 ميغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • Minimum System Requirements
    OS: Windows 98/ME/2000/XP
    Processor: 1 GHz
    Memory: 128 MB
    Hard Drive: 1.5 GB Free
    Video Memory: 32 MB
    Sound Card: DirectX Compatible
    DirectX: 9.0
    Keyboard & Mouse

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
47 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق