×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة Dead Cells

2 تقيماً 1288 تحميلاً 5751 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

لعبة من النوع المسمى Metroidvania أي الألعاب التي تستكشف عالمها بالتدريج عن طريق قدرات وأدوات تفتح لك أماكن جديدة في العالم، مع الاختلاف في هذه اللعبة أنه كلما ماتت شخصيتك تبدأ مجددًا من الصفر ويتغير تركيب العالم مما يجعلها أيضًا من نوع Roguelike.

رسوم اللعبة ثنائية الأبعاد وبسيطة لكنها متنوعة بأماكنها، بينما الحركة متقنة جدًا ومعبرة، سواء حركة شخصيتك خلال القتال وحركة الأعداء أو حتى محاولة شخصيتك فتح بعض الأبواب بدون جدوى أو تعبيرها عن الاحباط. أما الموسيقى، والتي ستسمعها كثيرًا بسبب سهولة الخسارة وإعادة اللعب، رائعة ومن أفضل ماسمعت هذه السنة وتعكس جو اللعبة وتضيف إليه الكثير
طريقة اللعب والتقدم في اللعبة مبتكرة، فهي تخلط بين الألعاب ذات الخريطة المفتوحة والمسار الذي يعطيك فرصة الاختيار بين عدة مراحل بالإضافة إلى كونها لعبة تعيدك لبدايتها عن الخسارة مع تغير الخريطة لتجعل التركيز على اكتساب المهارة بدلًا من حفظ العالم. ستحتاج كلما لعبت أن تقرر هل تنتقل من مرحلة لأخرى بأسرع وقت وما هي المراحل التي ستسلكها حيث أن الاستكشاف سيجعلك أقوى بسبب عثورك على الأدوات التي تزيد دمك وتقوي ضرباتك، فتصبح اللعبة مسألة موازنة بين الوقت والتأني والمخاطرة، ومع اللعب المستمر ستقوم بتطوير استراتيجيتك.
اللعبة تسلبك المال والخلايا التي جمعتها والأسلحة والمهارات التي حصلت عليها كلما ماتت شخصيتك وتعيدك لبداية اللعبة، لكن باستخدام الخلايا عند الباعة خلال اللعب تستطيع تطوير مهارات دائمة مثل بدء اللعب بأسلحة معينة تكون فتحتها مسبقًا أو مشروب يعبئ دمك والإبقاء على بعض المال الذي جمعته، فهناك تطور مستمر مع تكرار اللعب لكن التركيز يبقى على التعلم من أخطائك واختيار استراتيجية مناسبة وتنفيذها بمهارة بدلًا من لعبة تستطيع التقدم فيها بسبب تطوير الشخصية حتى لو لم يتطور لعبك.

تنزيل لعبة ديد سيلس

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 427 ميغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج: Intel i5+
    كرت الفيديو: Nvidia 450 GTS / Radeon HD 5750 or better
    الرام: 2 GB
    مساحة قرص فارغة: 500 MB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: Intel i5+
    كرت الفيديو: Nvidia GTX 460 / Radeon HD 7800 or better
    الرام: 4 GB
    مساحة قرص فارغة: 500 MB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
8 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق