معرض اللعبة
حكاية اللعبة
لعبة من النوع المسمى Metroidvania أي الألعاب التي تستكشف عالمها بالتدريج عن طريق قدرات وأدوات تفتح لك أماكن جديدة في العالم، مع الاختلاف في هذه اللعبة أنه كلما ماتت شخصيتك تبدأ مجددًا من الصفر ويتغير تركيب العالم مما يجعلها أيضًا من نوع Roguelike.
رسوم اللعبة ثنائية الأبعاد وبسيطة لكنها متنوعة بأماكنها، بينما الحركة متقنة جدًا ومعبرة، سواء حركة شخصيتك خلال القتال وحركة الأعداء أو حتى محاولة شخصيتك فتح بعض الأبواب بدون جدوى أو تعبيرها عن الاحباط. أما الموسيقى، والتي ستسمعها كثيرًا بسبب سهولة الخسارة وإعادة اللعب، رائعة ومن أفضل ماسمعت هذه السنة وتعكس جو اللعبة وتضيف إليه الكثير
طريقة اللعب والتقدم في اللعبة مبتكرة، فهي تخلط بين الألعاب ذات الخريطة المفتوحة والمسار الذي يعطيك فرصة الاختيار بين عدة مراحل بالإضافة إلى كونها لعبة تعيدك لبدايتها عن الخسارة مع تغير الخريطة لتجعل التركيز على اكتساب المهارة بدلًا من حفظ العالم. ستحتاج كلما لعبت أن تقرر هل تنتقل من مرحلة لأخرى بأسرع وقت وما هي المراحل التي ستسلكها حيث أن الاستكشاف سيجعلك أقوى بسبب عثورك على الأدوات التي تزيد دمك وتقوي ضرباتك، فتصبح اللعبة مسألة موازنة بين الوقت والتأني والمخاطرة، ومع اللعب المستمر ستقوم بتطوير استراتيجيتك.
اللعبة تسلبك المال والخلايا التي جمعتها والأسلحة والمهارات التي حصلت عليها كلما ماتت شخصيتك وتعيدك لبداية اللعبة، لكن باستخدام الخلايا عند الباعة خلال اللعب تستطيع تطوير مهارات دائمة مثل بدء اللعب بأسلحة معينة تكون فتحتها مسبقًا أو مشروب يعبئ دمك والإبقاء على بعض المال الذي جمعته، فهناك تطور مستمر مع تكرار اللعب لكن التركيز يبقى على التعلم من أخطائك واختيار استراتيجية مناسبة وتنفيذها بمهارة بدلًا من لعبة تستطيع التقدم فيها بسبب تطوير الشخصية حتى لو لم يتطور لعبك.