×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة Devil May Cry 5

30 تقيماً 11923 تحميلاً 44791 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

فلنبدأ حديثنا يا سيدات و سادة أولاً عن قصة اللعبة. كما تعلمون هذه اللعبة ليست جزء جديد من سلسلة Devil May Cry، بل هي إعادة سرد لأحداثها، أي أنها سلسلة جديدة. مع كونك سترى بعض من الشخصيات المعروفة في عالم Devil May Cry الأصلية مثل Vergil و Mundus، إلا أن هذا لا يعني أن شخصياتهم هي نفسها التي ظهرت في الماضي. ستبدأ أحداث اللعبة مع إفاقة دانتي من فراشه ليجد فتاة تدعى Kat تطرق بابه، لكي تحذره من خطر قريب جداً يهدد حياته. ما أن تنتهي محادثتهم حتى تقوم قوى شريرة بسحب دانتي إلى عالم آخر موازي لعالمنا يدعى الـLimbo. هذا العالم الغريب و الشياطاني لا يسمح بدخول البشر العاديين فيه، بل أن الشياطين هم الوحيدين الذين يستطيعون الدخول فيه. بالطبع لكون دانتي إبن لأحد الشياطين الكبار “Sparda” تمكن من دخوله. الذي ستستغربه في البداية هو أن Kat إستطاعت أن تخاطب دانتي و هو في ذلك العالم، بل كانت تحذره مجدداً من الوحش الذي يطارده وأنه ليس بالوحش العادي، وأنه إن أراد الهروب بحياته عليه أن يسمع كلامها. ستكتشف لاحقاً بأن Kat هي الأخرى ليست بالشخصية العادية، فمع كونها لا تملك دماء شياطين في جسمها مثل دانتي، إلا أنها تملك قوى خارقة عن الطبيعة تمكنها من رؤية العالم الأخر. بعد بضعة أحداث في القصة سيكتشف دانتي السبب الحقيقي الذي جعل Kat تساعده و سيكتشف أيضاً ماضي عائلته الدفين.
لن أتحدث عن تفاصيل القصة بشكل أكبر، لكنها بالفعل قصة رائعة جداً، و أستطيع القول بأنها من أفضل القصص التي مرت على السلسلة ككل وبقوة. فمع إختلاف شخصيات السلسلة الأصلية عما هي عليه هنا، إلا أنها مازالت على خطى سابقيها. من الأمثلة الواضحة بالتأكيد هو شخصية دانتي، لو نظرنا إلى دانتي الأصلي سنجده تلك الشخصية التي تجسد لك معاني كلمة “خطيرة”، فمحادثاته و طريقة كلامة و ثقته الشديده من نفسه، تجعلك تحترم الشخصية و تكن لها مكانه خاصة في قلبك.

دانتي الجديد في اليد الآخرى، ستراه هو الآخر شخصية واثقة من نفسها، لكن ليس كطريقة دانتي الأصلي، بل على طريقة الشباب الأمريكي هذه الأيام. بل حتى أنك تستطيع القول أن شخصية دانتي هي نفسها التي ستجدها في أغلب الأفلام الأمريكية الذي يكون بطلها شاب مفلوت اللسان. حيث أنك ستجده هنا يقذف بالشتائم يمنةً ويسرةً بشكل زائد عن حده بكثير، و ليس هو الوحيد الذي يقوم بهذه التصرفات، بل حتى الزعماء و المراحل (أعلم أنها غريبة لكنك ستراها كعبارات كبيرة) يقومون بالأمر ذاته، من أحد هذه الأمثلة المعروفة هي المحادثة الغريبة التي كانت بينه وبين أحد زعماء اللعبة، و التي كانت كلها عبارة عن شتائم في شتائم في شتائم.

أنا لا أريد أن أُظهر دانتي بالمظهر السيء هنا، لأنه ليس هو الملام الحقيقي، بل أن الملام الأول و الأخير هو الإستديو الذي لجأ إلى إستخدام تلك العبارات، و ذلك لجعل الشخصية تبدو مقبوله أكثر لدى الغرب وخصوصاً فئة الشباب، هذه الفئة التي أصبحت تلك العبارات أمراً عادياً في حياتهم اليومية. بعيداً عن هذا كله ستجد أن دانتي شخصية ممتازة ككل، فهو هنا يتصرف تماماً كالبشر العاديين، حاله كحال أي شخص أخر بالضبط لكن الإختلاف هو أنه لديه قدرات خارقة تفوق الطبيعة، و نحن لا. الأمر هذا أيضاً ستجده في بعض شخصيات اللعبة، لكن سأدعكم تكشفون ذلك بأنفسكم.

تنزيل لعبة ديفل ماي كراي 5

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 7.27 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • Processor: AMD Athlon X2 2.8 GHz , Intel Core2 Duo 2.4 Ghz or better
    Memory: 2 GB RAM
    Hard Disk Space: 8 GB free hard drive space
    Video Card: ATI Radeon HD 3850 or better, NVIDIA GeForce 8800GTS or better

متطلبات النظام القصوى:

  • Processor: AMD Phenom II X4 3 GHz or better, Intel Core2 Quad 2.7 Ghz or better
    Memory: 4 GB RAM
    Hard Disk Space: 9 GB free hard drive space
    Video Card: AMD Radeon HD 6950 or better

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
29 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق