×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة Dying Light The following Enhanced

13 تقيماً 4268 تحميلاً 16725 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

قد تكون واحدة من أفضل المحتويات الإضافية التي تحصلنا عليها منذ سنوات، إضافة The Following تأتي أخيرا للعبة Dying Light والتي هي لعبة عالم مفتوح تشبه كثيرا لعبة Dead Island، وهي لعبة أكشن ومغامرة ورعب بقاء حيث يمتلئ العالم بفيروس خطير يقوم بتحويل البشر إلي زومبي , ومهمة هذا البطل ستزداد صعوبة كلما تقدم باللعبة وسيكون علي اللاعب أن يسير بين الأحياء الفقيرة والمدن المتحضرة وأن يقاتل حشود الزومبي وعليه أن يصنع أسلحته فيوجد باللعبة أكثر من 100 سلاح جاهز بالإضافة للكم الهائل من الأسلحة التي يمكنك صناعتها، وقد صنف البعض هذه اللعبة علي أساس أنها لعبة قتال لأنها تعتمد علي مواجهة الزومبي في كثير من الأحيان.
الإضافة لم تغير من أسلوب اللعب بتاتا إذ لزلنا نرى ان اللعبة تعتمد على منظور الشخص الأول بحيث نجد أنفسنا فى وضع التصويب بالأسلحة فقط التى تجعلنا نرى الشاشة بشكل كامل، وكما تحدثنا فان اللعبة لن تعتمد على أسلحة نارية فقط وحسب بل سيكون هناك أسلحة مصنعة وأسلحة بيضاء وأسلحة ثقيلة للقتال، كما سيكون التصويب رائع جدا ويسهل عليك قتل الأعداء ويمكن تقريب التصويب الذاتي لتتمكن من إطلاق النار على رأس الزومبي لتقتله فى الحال. كما ستعتمد على قوتك بحيث تقوم بركل الأعداء بعيدا عنك حتى تتصدى لهم وتهرب منهم. كما سيكون للبطل قدرة القفز العالي بحيث يمكنه القفز من بناية إلى أخري أو التسلق على الجدران أو أعمدة الإنارة.

الإضافة صراحة مميزة اذ هي ليست مجرد محتوى عابر ولكن قدمت خريطة اكبر من الخريطة الرئيسية ولذلك لزلنا نخوض مغامرة في عالم مفتوح وفي جزء آخر من المكان الرئيسي للعبة الأم، ومن هنا ننطلق فى مهام رئيسية ومهام جانبية جديدة لمساعدة البشر الأحياء، ولهذا فان أعدائك لن يكون الزومبي فقط ولكن ستكون هناك عصابات وبشر أحياء يريدون الاستيلاء على أدواتك وأسلحتك. أيضا سوف تمتلك خطاف بحيث يمكنك التنقل من فوق البنايات من بناية إلى بناية بعيدة بهذا الخطاف حتى يسهل عليك التنقل من أعلى البنايات أفضل من التجول فى الشوارع وسط الزومبي الشرس وكل هذه الإمكانيات لدى البطل سيكون عليك ترقيتها من القائمة حتى تجعل البطل أكثر قوة

تنزيل لعبة دينغ لايت ذا فولوينغ

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 18 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • Processor: Intel Core i5-2500 @3.3 GHz / AMD FX-8320 @3.5 GHz

    Memory: 4 GB RAM DDR3
    Hard Drive: 40 GB available space
    Graphics: NVIDIA GeForce GTX 560 / AMD Radeon HD 6870 (1GB VRAM)

متطلبات النظام الموصى بها:

  • Processor: Intel Core i5-4670K @3.4 GHz / AMD FX-8350 @4.0 GHz
    Memory: 8 GB RAM DDR3
    Hard Drive: 40 GB available space
    Graphics: NVIDIA GeForce GTX 780 / AMD Radeon R9 290 (2GB VRAM)

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
21 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق