×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة FIFA 2019

10 تقيماً 2367 تحميلاً 8222 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

بعض ايجابيات عن اللعبة :
تحسينات على الأجواء العامة للعبة. الجماهير أصبحت تتفاعل بشكل أكبر والرسومات تحسنت بشكل عام، وخصوصا أشكال اللاعبين. بالإضافة لشراء حقوق دوري الأبطال الأوروبي ومحاكاة الأجواء الرائعة للبطولة. الجميل أنه يوجد خيار للعب مباراة عادية بأجواء وتقديم نهائي الأبطال

إضافة الكثير من حركات الشخصيات (Animations) بالإضافة لميزة “اللمسة الأولى” ساهمت بجعل اللعب أكثر سلاسة بشكل ملحوظ. تمريرات الكعب أصبحت عملية بشكل أكبر حيث يستطيع اللاعب الماهر التمرير بوضعيات متعددة، وأيضا التعامل مع الكرة لحظة الاستلام أو قبل وصولها للأرض أصبح أكثر واقعية وعملية، في السابق كان اللاعب غالبًا ينتظر الكرة تصل للأرض حتى يمرر أو يراوغ.

إضافة إحصائيات مفصلة لـ”ركلة البداية” تشمل عدد الكروت والتسديدات والأخطاء المرتكبة، حتى أن اللعبة توضح كل شخص أو فريق يفضل الهجوم من أي جهة بالملعب، حيث تظهر نسبة الهجمات من العمق والأطراف. إحصائيات مثل هذه تضيف المزيد من المتعة والنقاشات بين الأصدقاء والتي برأيي تعد من أهم الأمور بألعاب الرياضة. الجميل أيضا هو أن كل لاعب يستطيع ربط حسابه داخل اللعبة بحسابه الشخصي بشبكة بلايستيشن أو اكسبوكس وبالتالي كل الإحصائيات يفترض أن تنتقل وتسجل في كل مكان.

إضافة أطوار أو خيارات (House Rules) أحب أن أسميها ”ترفيهية“. على سبيل المثال طور Survival، وفكرته أنك بمجرد أن تسجل هدفًا سيقوم الحكم بطرد لاعب عشوائيا. أو في (Long Range) تغيير آلية احتساب الأهداف وجعل التسديدات البعيدة تساوي هدفين، وغيرها من الخيارات. بالتأكيد ليست أطوارًا ستلعب دائمًا، ولكن وجودها لكسر الروتين يعتبر شيئًا ممتاز جدا.

كما هو معروف بالأجزاء السابقة يستطيع اللاعب أثناء المباراة أن يبدل بين التكتيكات ويختار إما ”هجوم ساحق“، ”هجوم“ أو ”معتدل“. المشكلة كانت أن ما يحصل عند اختيار هذه التكتيكات دائما ثابت وليس عملي بالضرورة. الآن بهذا الجزء أصبح اللاعب يستطيع أن يتحكم بتفاصيل كل خيار من هذه الخيارات، ويستطيع أن يختار خطة معينة لكل تكتيك. على سبيل المثال تستطيع وضع خطة 4-2-4 للهجوم الساحق و 5-4-1 للدفاع، وتتبدل الخطة ومراكز اللاعبين مباشرة ومن دون الحاجة لإيقاف اللعب. أيضا تستطيع التحكم بالضغط وطريقة بناء الهجمة وكل شيء تقريبا لكل تكتيك.

تنزيل لعبة فيفا 2019

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 42.5 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج:Intel Core i3-2100 / AMD Phenom II X4 965 or better
    كرت الشاشة: 1 GB NVIDIA GeForce GTX 460 / AMD Radeon R7 260
    الرام: 8 GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: Intel i3 6300T or equivalent
    كرت الشاشة: 2 GB NVIDIA GeForce GTX 670 or AMD Radeon R9 270X
    الرام: 8 GB

ملاحظات:

  • تحميل الكراك منفصل :
    http://bit.ly/Crackonlyfifa19

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
24 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق