×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة الاكشن Gears Of War

18 تقيماً 6693 تحميلاً 24760 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

تتمحور قصة Gears of War: Judgment حول عدم احترام الأوامر العليا. والخوف هو الذي يحرك تصرفات الشخصية. يتجذر العدوان وخفة الحركة في أساس تصميم القتال. ويمكن وصف Gears of War: Judgment بأنها لعبة تتمحور حول التمرد. ونرى أن نمط اللعب المتعدد والفردي كليهما يرفضان ما اعتدناه في السلسلة سابقاً لصالح أفكار جديدة وجريئة. لكن يبدو بأن هذه المخاطرة تؤتي ثمارها. فمن لعب Gears of War 3 لابد شعر بأنها قد استنزفت أكثر ما يمكن لألعاب التصويب من المنظور الثالث تقديمه. لكن Judgment أعادت روح الشباب إلى سلسلة Gears of War من جديد.
وطبعاً تأتي هذه الروح الشابة من رجلين شابين مغرورين، وهما الشخصيتان الثانويتان: دايمون بيرد و أوغستس كول من Gears of War. واللذان جعلتهما روحهما المرحة ومزاحهما الأخوي المفضلين لدى معجبي ثلاثية Gears، لكن مع Judgment والتي تجري أحداثها ما قبل الثلاثية نراهما كشخصين يافعين وصادقين قبل 15 عاماً من الجزء الأول.
فهما لم يتحولا بعد إلى بطلين أقستهما المعارك، بل لا يزالان شابان مرتبكان وغاضبان يريدان حماية موطنهما من أية قوات غازية فضائية. ومع تدمير حشد الـ Locust لكوكب Sera، ستفاجئ كيف تتمكن Judgment من كشف الجوانب الضعيفة والأكثر عمقاً عند هذين الشابين الأحمقين. فنرى كيف يتسبب برايد بتدمير سجله العسكري المثالي عندما يقرر القيام بالأمر الصحيح بدلاً من تلقي الأوامر. وفي نفس الوقت نجد أن كول لا يقضي وقتاً ممتعاً في هذه الحرب بعد أن ترك حياة الرفاهية وراءه. من الصعب ألا تتعاطف مع هذا الثنائي.
وينطبق امتحان الشخصيات في Judgment على زملاء برايد وكول في فرقة Kilo Squad أيضاً. غارون بادوك، والذي خسر خلال الحرب الأهلية البشرية الأخيرة، ينحاز إلى أعدائه السابقين للقضاء على التهديد الأكبر. في حين تصارع صوفيا هيندريك ما بين طبيعتها المتمردة ويأسها لتحقيق النجاح في الجيش. قد لا يكون أولئك الأشخاص أصدقاءاً بالضرورة، لكن تصادم ذواتهم يخلق علاقة مضطربة. واجتماع كل هذا مع الطيش والسخرية والخفة والإهانات الحادة التي نعرفها في سلسلة Gears of War، يخلق روحاً ممتعة لفرقة Kilo.
ويأتي نجاح قصة Judgment بسبب الاستخدام الذكي لتقنيات السرد. فهي تبدأ عند النهاية، مع اعتقال فرقة Kilo Squad ومواجهتها لمحكمة عسكرية بتهمة جريمة غير محددة. وستشعر بإثارة بالغة خلال استكشافك لأسباب وصول الفرقة إلى هنا. نجد أن اللقطات السينمائية في اللعبة قليلة ومتباعدة فيما بينها، لتتركنا نبحث في أدق التفاصيل أثناء لعبنا في المشاهد القابلة للعب، والتي تعتمد على أسلوب ومضات الذاكرة (flashback). وهنا يشع بريق معارك Gears of War من جديد.
إن لشهادات أعضاء فرقة Kilo دوراً هاماً في إقحامنا بقصة تتكشف خطوة بخطوة مع لعبنا. وتقوم الشخصيات بالمراقبة والتعليق على البيئة المحيطة بها، في حين يفسر السرد المتفرق دوافع قيامهم بالجرائم التي لا مفر منها. إن قصة Gears of War بحاجة شديدة للتوضيح بسبب العمق الموجود بها، وتقدم Judgment نظرة مدروسة للاعبين. لقد أبقاني السياق المتواصل متشوقاً وواعياً ومنغمساً في كل خطوة خطوتها في اللعبة. وللمرة الأولى في السلسلة، نجد أن قصة Gears of War بنفس أهمية الآكشن الموجود فيها.
وينجم عن التقاء أسلوب اللعب مع القصة نظام مهمات Declassify مذهل. إن هذا النظام ذو الأهداف الاختيارية والتي يمكنك تفعيلها قبل معظم مواجهاتك مع العدو، يطلق أحد المتغيرات التي ستعيق فرقة Kilo Squad. وستتغير الطريقة التي تلعب بها هذه المواجهة بشكل جذري حسب المتغير، والذي قد يكون إضعافاً في رؤيتك، أو إضافة أعداء أقوى أو أكثر، أو إنقاص ذخيرتك حتى النصف، أو إجبارك على استخدام سلاح معين. وتأتي كل من هذه التغييرات في القتال مع مؤثرات ملائمة أيضاً. فعلى سبيل المثال، قد يتسبب انفجار ما بانتشار غيمة غبارية تندفع في أرض المعركة لتخفف من مقدار رؤيتك.

تنزيل لعبة الاستعداد للحرب

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 4.19 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج:Pentium 4 @ 2.4 GHz / AMD Athlon @ 2 GHz
    RAM:1 Gb
    مساحة القرص: 12 Gb free
    بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 6600 / ATI X700

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: Any Intel Core 2 DUO / AMD Athlon X2
    RAM:2 Gb
    مساحة القرص: 12 Gb free
    بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 7600 / ATI X1900

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
18 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق