×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة السحر والتشويق هاري بوتر Harry Potter and the Deathly Hallows 2

50 تقيماً 15431 تحميلاً 53993 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

هاري بوتر ومقدسات الموت الجزء الثاني مقتبسه من الفلم الجديد حيث على ساحر هاري بوتر فعل المستحيل مع اصدقائه "هيرميون" و "رون" للتدمير اخر ما تبقى من هوركركسس قبل حصول الشرير "فولدمورت" على طاقة كافية للتدمير العالم. خلال الرحلة, سوف تتحكم في هاري بوتر مع شخصيات اخرى مثل "رون" و "هيرميون" باضافة الى شخصيات ثانوية مثل "شيموس", "جيني" او "مولي ويزلي".

جميع هذه الشخصيات تتحد مع بعضها للتدمير الاعداء و منع مخططهم الشرير و هي تدمير العالم. قصة اللعبة مكملة للجزء الاول للفلم و هذه نقطة سلبية للعبة فهي قصيرة و يمكن اكمال المراحل في غضون ٦ ساعات بغض النظر عن بعض معارك التي تاخذ بعض الوقت للاجتيازها.
-------------------------------------
الجرافيكس:
معظم العاب الفيديو المتقبسه من افلام تكون سيئة من ناحية الجرافيكس و هذا ما نلاحظه في لعبة هاري بوتر ومقدسات الموت الجزء الثاني الخالية من تفاصيل المهمة التي تزيد من جمالية اللعبة. جرافيكس اللعبة بسيط للغاية ولا يرتقى للالعاب الجيل الجديد وايضاً الشخصيات تبدو غريبة بعض الشيء من ناحية التصميم, و لكن لحسن الحظ معظم الوقت نشاهد هذه الشخصيات من الخلف و الكتف.

بنسبة للصوت, يؤدي الممثلين الفلم اصوات الشخصيات اللعبة و هذا يعتبر من افضل ميزات هاري بوتر. وايضاً توفر لنا اوركسترا المزيد من التشويق عن طريق الاداء الرائع مما يوفر تجربة جيدة لللاعب.
---------------------------------
هاري بوتر ومقدسات الموت الجزء ثاني توفر تجربة رائعة من ناحية الاسلوب اللعب و القصة و لكن تفتقر الى تفاصيل المهمة التي تزيد من جمالية اللعب مثل الجرافيكس و اسلوب اللعب. في النهاية, جميع محبين هاري بوتر سوف يستمتعون في هذه اللعبة حيث توفر الكثير من المتعة و الشتويق بغض النظر عيوبها

تنزيل لعبة هاري بوتر اند ذا ديث هالوينس 2

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 4.35 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
38 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق