×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة Metal Gear Rising: Revengeance

16 تقيماً 4997 تحميلاً 20650 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

عندما أنهيت لعبة Metal Gear Solid على البلايسيتشن 1، إنولدت في داخلي أمنية وقتها تواجدت في أغلب محبي اللعبة، و هي إصدار جزء خاص بشخصية النينجا Grey Fox من السلسلة. بل بدأ الكثير من المعجبين بمطالبة كوجيما بإصدار هذا الجزء لهذه الشخصية العظمية لما قدمة من أداء مذهل في أحداث الجزء الأول، لكن كوجيما في تلك الفترة لم يقم بتلبيه هذا الطلب لإنشغاله بمشاريع أخرى. لكن بعد إصدار Metal Gear Solid 4، بدأت الإشاعات تظهر بكون كوجيما يطور حالياً لعبة نينجا لأجهزة الجيل الحالي.

كانت هذه اللعبة هي Metal Gear Rising التي قدمها كوجيما على أنها Metal Gear Solid: Rising في معرض E3 لعام 2009. لكن لسبب إنشغال كوجيما و فشله هو و فريقة في تقديم لعبة تعتمد على القتال بالسيوف قاموا بإلغاء اللعبة، لكن تبين في 2011 بأن عملية تطويرها إنقلت إلى إستديو آخر، وكان هذا الإستديو هو Platinum Games (مطور ألعاب مثل بايونيتا و فانكوش).

كوجبما بعد أن سلم الإستديو عملية تطوير اللعبة إلى الإستديو الجديد، قام بتغيير إسم اللعبة إلى Metal Gear Rising: Revangance، و ذلك رغبتاً منه بوضع كلمة إنتقام في شعار اللعبة تعبيراً عن فشلهم في تقديم لعبة قتال سيوف، هذه اللعبة تحولت إلى أحد الأجزاء الفرعية للسلسلة، بطلها هو رايدن (بطل الجزء الثاني من السلسلة و النينجا في الجزء الرابع).

لنتحدث عن قصة اللعبة، بعد إنتهاء أحداث لعبة Metal Gear Solid 4 بأربعة سنوات، تحول العالم إلى بيئة مليئة بالحروب والمعارك، و كانت الدول التي تملك الأسلحة الأقوى هي الأفضل دائماً، بالطبع هذه الأسلحة لم تكن بالأسلحة العادية أبداً، بل كانت مجموعات مختلفة من الروبوتات القوية مثل الـMetal Gear Gekkos و جنود السايبورق الخارقين. هذا السباق للحصول على أقوى الأسلحة إستدعى وجود شركات أمنية ذات نفوذ و قدارت عالية للدفاع عن بعض البلدان الضعيفة و المسالمة مقابل مبالغ مالية.

بكل تأكيد لم تكن أهداف كل الشركات مثل بعضها، فهناك بعض الشركات الأمنية التي لا تأخذ إلا المهمات السلمية و حماية الشخصيات المهمة مثل الشركة الأمنية التي يعمل فيها رايدن، و هناك شركات أخرى حربية لا تكترث لأي شيء في الحياة و مستعده أن تفعل المستحيل من أجل المال مثل شركة Desperado، الذين ستتعرف عليها و على أعضائها في بداية اللعبة.

تنزيل لعبة ميتل جير رازينغ ريفنجنس

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 24 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • OS: XP or Vista or 7 or 8.
    Processor: Intel Core i5 2400.
    Memory: 2 GB RAM.
    Graphics: Nvidia Geforce GTS 450.
    DirectX: Version 9.0c.
    Hard Drive: 25 GB available space.
    Sound Card: DirectX compatible sound card.

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
11 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق