×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة الاكشن والعنف ميترو Metro 2033 Redux

20 تقيماً 6792 تحميلاً 28860 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

تخيل حرب عالمية نووية حولت المدينة التى احببتها الى ارض خراب خطرة . مكان فيه الحيوانات الاليفة تغيرت الى حيوانات وحشية . قوية جدا على البشر لمحاربتها منطقة تخلى عنها البشر بسبب الاشعاعات حتى ان الذهاب الى السطح يحتاج الى قناع غاز وسلاح نارى . فالحياة على السطح مستحيلة . حيث الملجأ الوحيد لك ان تأخذ ساتر فى اطلال المترو فى ما كان فى وقت ما مدينة
موسكو اهلا بك فى عالم Metro Redux.

Metro Redux. هى لعبة تم اعادة اخراجها تضم كل من Metro 2033 وMetro: Last Light فى العبتين تلعب بشخصية Artyom مقاتل من مترو مدينة موسكو . كما Artyom لديك المناعة من التغيرات التى يسببها ال “Dark Ones”, والبشر او مايشبه البشر الذين يعشون عل سطح الارض . الDark One مصيرهم يتشابك مع مصيرك فى اللعبتين وتبلغ ذروتها فى المغامرة المظلمة التى تأخد طابع الخلاص والتكفير عن اخطاء سابقة انها قصة مثيرة ومعقدة لاكن للاسف اعقيت بسسب تمثيل صوتى وكتابة غريبان .

العبتين تمتلكان جو مظلم مختلف قليلا, مع جماليات قصص رعب شمال اروبا الكلاسيكية . الانفاق قديمة ومهترئة بسسب سنوان من الاهمال ,جذور الاشجار من اخترقت سقف الانفاق وبرك مياه من انابيب المياه المنفجرة فى الاماكن المنخفضة . محطات القطار الان قرى مكتظة تفلصها عن بعض اميال من خط السكة الحديد الخطير المليئ بالوحوش .
فى تناقض صارخ مع الرطوبة والجو الخانق فى الانفاق الجو على السطح مشرق ومفتوح وعلى الرغم من هذه الحالة فأنة يعد اكثر المناطق عزلة فى كل من اللعبتين . فا اثناء التواجد على السطح يجب على اللاعب ان يرتدى قناع غاز ويتفقد كم من الوقت يتبقى قبل تغير فلتر الهواء . بما ان فلاتر الهواء فى اللعبتين قليلة وتتلف بسرعة فأنه عند نفاذك على السطح فأنك تعرض نفسك للموت المؤكد .

لان البشر اجبروا على العيش فى الانفاق لمدة عشرين عاما فأن اسلحتهم قديمة والكثير منها صنع منزلى المسدسات واللاسلحة النصف اتوماتيكية هم شيأن متوفران بكثرة . لاكن عند عثورك على سلاح AK-74 كأنك عثرت على كنز . الاسلحة الاخرى مثل ال Helsing, و Tihar يعتمدان على حزانات هواء مضغوط لكى تطلق أسهم محلية الصنع وبراغي . هذه الاسلحة يجب ضخها يدويا لكى تستطيع ان تستخدمها والذى يضيف ديناميكية فريدة على استخدامها عند استخدامها فى المعارك

تنزيل لعبة ميترو 2033

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 4.3 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

متطلبات النظام الموصى بها:

  • معالج: Dual Core CPU (2.2+ GHz Dual Core CPU
    RAM: 2GB
    Video Card (كرت الشاشة): GeForce 8800 GT 512 MB, GeForce GTS 250, etc
    مساحة قرص فارغة: 10GB

متطلبات النظام القصوى:

  • معالج: Any Quad Core or 3.0+ GHz Dual Core CPU
    رام: 4 GB
    كرت الشاشة: GeForce GTX 480 او اكثر
    مساحة قرص فارغة: 10GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
18 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق