×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة المغامرات Rayman Origins

22 تقيماً 7479 تحميلاً 27558 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

لقد مضى وقت طويل منذ الفترة الذهبية التي كان RayMan متصدرا فيها كشخصية مميزة في عالم العاب المنصات، حقيقتا أعجبت بالأجزاء الأولية للسلسلة و بعدها لم أرى ما يقنعني بتاتا. في هذا الجيل رأينا مجموعة بسيطة من العاب رايمان بعضها كانت العاب معاد إنتاجها و منها من لم ينجح في الأسواق. Michel Ancel هو منتج العاب رايمان منذ بدايتها و لكن هل قدم الجديد في هذه الإصدار؟ حسنا فبعد تجمعه مجددا مع الفريق المطور Ubisoft Montpellier ظهرت بعد التوقعات في المواقع بأن Michel لم يعد يملك لمسته في العاب رايمان و لذلك بدأ بالعمل بأحد عناوين Ubisoft القادمة، حسنا انا أختلف تماما حول رأي النقاد حول مستوى الألعاب التي يقدمها Michel و لذلك سأقدم لكم مراجعة RayMan Origins.
منذ لحظة الكشف عن العنوان الجديد لرايمان رأينا مدى روعة مظهر اللعبة و كيف كانت مشبعة بالالوان و لكن ما رأيته من ميكانيكية اللعبة وقتها بأنها بطيئة و غير متقنة كبعض الحركات التي لم تعبر عن طابع اللعبك بشكل متقن، و لكن تطورت اللعبة كثيرا بعد تجربتنا للنسخة التجريبية و رأيت بعض التغيرات في أسلوب اللعب الذي يبدو سريعا مع إطالة جميلة من الألحان الموسيقية.
عند بداية اللعبة سترى أحد العروض الكوميدية و التي من المفترض بأن تكون تعريفية للقصة و أجوائها و لكنها لم تكن أكثر من كونها بداية ببعض لمسات الكوميديا و التي هي ما يميز اللعبة بحق، يبدو بأنك لن تخوض أجواء قصة بتاتا فكل ما ستستنتجه هو بأن هنالك أحد الشخصيات التي إنزعجت من تصرفات رايمان و رفاقه و هذا مادفعها لأمر جميع المخلوقات الشريرة بمهاجمتهم، و ستبدأ هنا بالتنقل في العوالم لغرض القضاء على المخلوقات الشريرة و مساعدة .. امم ماذا يمكنني تسميتهم؟ حسنا سأحاول جنيات صغيرات جميلات ذات قدرات لا يمكنهم إستخدامها؟ أظن بأن هذا مناسب.

تنزيل لعبة رايمان اوريجينس

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 2.18 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج:Intel Pentium 4 3.00 Ghz or AMD Athlon 64 3000+ @ 1.8 Ghz
    كرت الفيديو: 128 MB Video RAM, Radeon X600 XT or GeForce 6800 GT or better
    الرام:1.5 GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج:Intel Core 2 Duo E4400 @ 2.00 Ghz or AMD Athlon 64 X2 3800+ @ 2.00Ghz
    كرت الفيديو:256 MB Video RAM, Radeon HD 2600 XT or GeForce 8600 GT or better
    الرام:2 GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
7 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق