×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة الرعب Resident Evil 7: Biohazard

98 تقيماً 27881 تحميلاً 99186 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

الجزء السابع من اللعبة يتخذ نمط و طابع مختلف عن بقية الأجزاء السابقة من السلسلة العريقة, حيث تنقلنا قصة هذا الجزء لرحلة البطل إيثن التي تأخذه لمنزل مهجور في ولاية لويزيانا تمتلكه عائلة مريبة تدعي Baker. تقع هذه الأحداث بعد فترة زمنية تقريباً اربع سنوات من احداث ريزدنت ايفل 6.
إيثن يجد مجموعة مقاطع مصورة تركتها له زوجته المفقودة Mia الذي اعتقد انها ماتت في احداث غامضة لكن هذه المقاطع تدله علي المنزل الغريب لأسرة Baker, ويجد بأحد المقاطع دليل عن ان زوجته مازالت حية و لكنها كانت لاتريد منه البحث عنها لان منزل هذه الأسرة من يدخله لا يخرج ابداً علي قيد الحياة! لكن طبعا إيثن لن يعبأ بهذا كله و يذهب برحلته التي قد تكون الأخيرة بحياته.
اللعبة اصبحت بمنظور الشخص الأول! وهي خطورة ربما تجدها غريبة من سلسلة كانت رائدة في منظور اللعب من الشخص الثالث (الكاميرا خلف الشخصية), لكن المنظور الأول كانت خطوة ايجايبة زاددت من لحظات الرعب باللعبة و جعلت الأستكشاف افضل واقوي خاصة عند اللعب بنظارات الواقع الأفتراضي VR التي تزيد بشدة من الاندماج بعالم اللعبة . فيديو أسلوب اللعب سيوضح لك أكثر:
تستعمل اللعبة محرك Real Engine الرسومي، وتستغل قدراته بشكل يليق بلعبة رعب بجم ريزيدنت أيفل، ولكن هذا لا يعني أن الرسوم في اللعبة ثورية ولم نري مثلها من قبل، ولكنها تقدم مسويً طيب من حيث دقة التفاصيل وقوة الإضاءة وفيزياء حركات الشخصيات وتعابيير الوجوه، ولكن علي الجانب الآخر فإن تلك الدقة تنخفض بشكل كبير عند استخدام تقنية الواقع الافتراضي، وهو شيء يقلص من العائد الامتاعي لروعة تصميم عالم اللعبة باستخدام التقنية الجديدة!
الموسيقي والأداء الصوتي رائعين، وبدي لي أن الإهتمام بهما كان كبيرًا، بحيث تظهر اللعبة بهيئة عنوان ضخم وليست مجرد لعبة أخري تضيف العار علي سلسلة ريزيدنت أيفل التي عانت من تخبطات عديدة

تنزيل لعبة شر مقيم 7

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 20.4 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • معالج (بروسيسور) : Intel Core i5-4460, 2.70GHz or AMD FX-6300 or better
    ذاكرة رام : 8 GB RAM
    بطاقة رسومية (كارت شاشة) : NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x

متطلبات النظام الموصى بها:

  • معالج (بروسيسور) : Intel Core i7 3770 3.4GHz or AMD or better
    ذاكرة رام : 8 GB RAM
    بطاقة رسومية (كارت شاشة): NVIDIA GeForce GTX 960 or AMD Radeon R9 280X or better

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
109 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق