×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة Rocket League

88 تقيماً 50412 تحميلاً 92537 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

اللعبة باختصار هي لعبة كرة قدم باستخدام سيارات التحكم الصغيرة ذات الدفع الصاروخي المثير، والتي يفتخر مطوروها أنها تعتمد على قوانين فيزيائية حقيقيّة تشعرك بمدى واقعيتها مع شدة غرابتها!

كل ما عليك فعله هو اختيار سيارتك “الطائرة” ذات الدوافع الصاروخية من بين العديد من الخيارات المتنوعة المتاحة لتبدأ بعدها وعلى أرض الملعب بتحقيق الأهداف والنقاط الجوية المذهلة من خلال إبراز قدراتك ومهاراتك في القيادة والقفز والتحليق وأداء الحركات البهلوانية التي لا تصدق!

إن مصدر قوتها الحقيقي هو شدة بساطة فكرتها وأسلوبها الشيّق!

أسلوب اللعب:
بالطبع كما هو الحال في مبارايات كرة القدم؛ في لعبة (Rocket League) هناك فريقان؛ فريق أزرق وفريق برتقالي، والهدف هو إحراز أكبر عدد من النقاط من خلال صدم الكرة بسيارتك وإدخالها في مرمى الفريق الخصم، والفريق الذي يحرز أكبر عدد من الأهداف يربح.

مساحة اللعب هي عبارة عن أرض ملعب مغلق بجدران قابلة للتسلق، يمكن الاستفادة منها خلال خوض المباراة.

بالطبع هناك الكثير من التقنيات المتقدمة في اللعبة، فمثلًا عليك دائمًا أن تتأكد من جعل الدوافع النفاثة في سيارتك مشحونة وذلك حتى تتمكن من الانطلاق نحو الكرة بشكل صاروخي قبل الجميع وبأسرع ما يمكن، أو حتى أن تقوم بالاصطدام بأحد اللاعبين الخصم وتدميره، ويمكنك ذلك من خلال القيادة في أرجاء الملعب فوق حقول الطاقة المتوفرة على أرضه في نقاط معينة موزعة بشكل احترافي.

يمكن لسيارتك أيضًا القفز بشكلين، الأمر الذي يسمح لك بركل الكرة بسيارتك كما يفعل اللاعب الحقيقي، قفزة أحادية من خلال الضغط على زر القفز لمرة واحدة، وقفزة مزدوجة من خلال القفز مرة على الأرض والأخرى بعدها مباشرة وعندما تكون السيارة في الهواء. بالإضافة إلى إمكانية القيام بحركات بهلوانية مذهلة مثل الشقلبة الأمامية والخلفية، أو الدوران في الهواء بعدة طرق وأشكال، أو حتى السير على جدران الملعب كما لو أن سيارتك “سبايدر مان”.. وكل هذا يسمح لك ويعطيك قدرة رائعة على التحكم بالكرة وتوجيهها نحو مرمى الخصم وإحراز أجمل الأهداف.

وإنّ أفضل ما يميز اللعبة هو التحكم الرائع الذي تتمتع به، والذي يشعرك بالراحة والسلاسة التامة خلال اللعب ما يجعل تركيزك منحصر تمامًا بالاستمتاع باللعب وإحراز النقاط، ولكنني أنصح بشدة من سيلعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر بأن تكون لديه أو أن يقتني يد تحكم (Game controller) للحصول على أفضل وأسهل تحكم، إذ أن استخدام الكيبورد سيكون صعبًا نوعًا ما.

ولا تقتصر مسألة المتعة في هذه اللعبة على اللعب بها بشكل فعلي، إذ أنني شخصيًا أجد نفسي سعيدًا جدًا لمجرد مشاهدة اللاعبين المحترفين الذين يحققون الهدف تلو الآخر بحركات مدهشة مليئة بالإثارة. ولكن لا تقلق، فأي شخص مبتدئ يلعب هذه اللعبة سيكون قادرًا على أداء حركات جميلة جدًا، وسيشعر بالفخر والبهجة الحقيقية عند إحرازه للهدف الأول، ولكن إتقانها سيحتاج الكثير من الوقت وساعات اللعب.

أكثر ما سيساعدك خلال اللعب هو منظور الكاميرا، إذ يمكنك الاختيار بين تركيز الكاميرا على الكرة العملاقة أو جعلها خاصة بك وبما تراه فعليًا أمامك مباشرة مع وجود سهم صغير يدلك على جهة ومكان تواجد الكرة. وكلًا من المنظورين رائع في الحقيقة، وستتمكن من خلالهما من اللعب وبكل بساطة وتركيز، وتجربتك لذلك بشكل فعلي ستكون أكبر دليل، إذ أن الحديث عن هذه النقطة بالذات لن يكون كافيًا؛ بل إن التجربة خير برهان.

توفر اللعبة ميزة اللعب المنفرد ضد الكمبيوتر أو اللعب المتعدد ضد أشخاص حقيقيين إلى حد 4 أشخاص على نفس الجهاز والشاشة التي تنقسم بحسب عدد اللاعبين، اثنان أوثلاثة أو أربعة، أو إلى حد 8 أشخاص عبر شبكة الانترنت.

ستلاحظ خلال اللعب أن روح الفريق ضرورية جدًا من أجل الربح كما في المبارايات الواقعية، فالتعاون والتكامل والتواصل الجيد بين أعضاء الفريق يجعل من مهمة تسجيل الأهداف أكثر سلاسة وسهولة، فلا تكن أنانيًا ولا تحاول إبقاء الكرة معك دائمًا لتسجلها بنفسك، فهذا لن يجدي نفعًا.

كما توفر طور اللعب بدون انترنت سواء من أجل التدريب أو من أجل خوض البطولات والمبارايات الموسمية أو غيرها من الأطوار المتنوعة التي توفرها اللعبة، ولكنني أعتقد أنك ستشعر بشيء من التكرار في اللعبة والاعتياد عليها عند اللعب بشكل منفرد لذا فإنني أنصح بأن يتم اللعب دائمًا مع الأصدقاء فهو ممتع وحماسي أكثر بكثير.

أيضًا ما يجعل اللعبة أكثر جاذبية للكثيرين برأيي الشخصي هو الخيارات المذهلة التي تسمح لك بتخصيص سيارتك بما يتناسب مع شخصيتك أو ذوقك الخاص؛ إذ يمكنك اختيار الألوان والطبعات الخاصة على السيارة وأيضًا تغيير العجلات وإضافة علم أي دولة ترغب بها (مع العلم بأنه في الوقت الحالي لا تتوفر أعلام لجميع الدول) وتغيير لون النيترو أو اللهب المنبعث من نفاث السيارة الخلفي، بالإضافة إلى إمكانية وضع قبعة للسيارة والكثير الكثير، حيث يصل عدد الإضافات والتعديلات على مختلف السيارات إلى حوالي 150 إضافة يتم الحصول عليها خلال اللعب.

جرافيك اللعبة:
بالنسبة لجرافيك اللعبة فهو رائع، وستلاحظ مدى دقة التفاصيل في كل شيء؛ الملعب، السيارات، الجمهور، الكرة العملاقة، الإضافات وغيرها. فالملعب يبدو مذهلًا وخياليًا، وستلاحظ أن كل نبتة من أرضه مجسّمة بحد ذاتها. أما بالنسبة للسيارات فهي أيضًا رائعة وتتضمن الكثير من التفاصيل الدقيقة، سواء السيارة الأصلية أو أيّة إضافات عليها. فكل جزء من الهيكل جميل جدًا والإطارات تحمل تفاصيل متقنة بالفعل تشعرك وكأنها سيارة تحكم آلي حقيقية مصنوعة من البلاستيك.

تنزيل لعبة روكيت ليغ

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 1.65 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • CPU: Info
    CPU Speed: 2.0 GHz Dual core
    RAM: 2 GB
    OS: Windows Vista SP2 or Newer
    Video Card: Nvidia 8800 or ATI 2900
    Free Disk Space: 2 GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • CPU: Info
    CPU Speed: 2.0 GHz Quad core
    RAM: 4 GB
    OS: Windows Vista SP2 or Newer
    Video Card: Nvidia 260 series or ATI 5850 or better
    Free Disk Space: 2 GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
122 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق