×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة القتال Street Fighter V

25 تقيماً 8770 تحميلاً 31937 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

بعد ما يقارب الـ 30 عاماً من تمهيد لعبة الآركيد الكلاسيكية الطريق أمام انطلاق ألعاب الفيديو القتالية في عام 1987، تصدر لعبة Street Fighter V على PlayStation 4 والحاسب الشخصي. ولقد كانت كل إضافة جديدة إلى السلسلة من اللعبة الأولى وحتى الرابعة تمثل قفزة هائلة نحو الأمام من حيث الرسومات وأسلوب اللعب مع العديد من النسخ الفرعية على شكل Super و Ultra و Hyper و Championship. لكن Street Fighter V تقفز قفزة أصغر لكن مدروسة بشكل أكبر نحو الأمام مقارنة بسابقاتها، فتعمل على إتقان آليات أسلوب اللعب وبناء لعبة قتالية ذات جودة عالية والتي سترضي اللاعبين الجدد والمحبين للتنافس على حد سواء.
وتحتوي لعبة Street Fighter V على نمط قصة ونمط تدريب ومباريات أونلاين والتي يمكن أن تكون ودية (casual) أو ذات تصنيف (ranked). لكن نظراً لما عهدناه في الألعاب الماضية في السلسلة فإن افتقارها لنمط آركيد أو حتى نمط versus CPU هو أمر مخيب جداً للآمال. تبدو اللعبة كما لو أنه قد تم إصدارها على عجل، ربما لأن شركة كابكوم الناشرة كانت تريد أن تصل اللعبة إلى أيدي اللاعبين في الوقت المناسب لبطولة eSports Evo. لكن ما حصلنا عليه عند الإطلاق هو العديد من المميزات المفقودة التي تجعلك تتساءل حول شرعية شراء اللعبة بالسعر الكامل. إذ أن الأنماط الرئيسية التي بتنا نتوقعها من أية لعبة قتالية عصرية مفقودة تماماً.
لا يضيف نمط القصة في Street Fighter V أي عمق للعبة، فالتمثيل الصوتي باللغة الإنكليزية كان مروعاً ويعود السبب الأكبر في ذلك إلى السيناريو السيء الذي يبدو بأن من قام بتأليفه هو نفس الشخص الذي عمل على سيناريو برنامج Speed Racer الكرتوني. ومع وجود طاقم ممثلين صوتيين مذهل يتضمن أشخاصاً مثل Laura Bailey الموهوبة جداً، فإنه لمن المؤسف أن اللعبة لم تستغل جيداً القصة أو طاقم الممثلين الصوتيين بشكل فعال. فبدلاً من تقديم قصة مظلمة وسينمائية ومغرية، تتخذ كابكوم توجهاً بسيطاً وقريباً من الرسوم الكرتونية والذي يفشل في إضافة أي عمق إلى الشخصيات التي تمثلها. كما وأن نمط القصة قصيرة جداً، أنت تحصل على نفس مقدار القصة الذي حصلت عليه في أجزاء سابقة لكن تم تقليل المعارك إلى معركتين أو ثلاث فقط.
إن نمط التدريب هو مكان رائع للتدرب على حركاتك المتسلسلة (combos) وصقل مهاراتك. وتتخذ Street Fighter V نهجاً أكثر لطفاً تجاه اللاعبين المبتدئين عبر تقديم فرصة للتدرب على الحركات الأساسية تماماً قبل دخول اللعبة. ويساعد نمط التدريب على تحسين مهاراتك بشكل أكبر.

تنزيل لعبة ستريت فايتر

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 6.33 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • النظام : Windows 7 64-bit
    المعالج : Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz
    الرامات : 6GB DDR3
    البطاقة الرسومية : Nvidia GTX 480 (or higher)
    شبكة إنترنت : يتطلب وجود شبكة إنترنت
    DirectX Version: DirectX 11

متطلبات النظام الموصى بها:

  • النظام : Windows 7 64-bit
    المعالج : Intel Core i5-4690K @3.50GHz
    الرامات : 8GB DDR3
    البطاقة الرسومية : Nvidia GTX 960
    شبكة : يتطلب وجود شبكة إنترنت
    DirectX Version: DirectX 11

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
20 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق