×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة The GodFather الجزء الثاني

10 تقيماً 4353 تحميلاً 23655 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

تدور أحداث اللعبة في الخمسينيات ، حيث كان Michael Corleone و باقي أفراد عصابته يحتفلون بعيد ميلاد صديقهم Hyman ، و فجأة إقتحم المكان أشخاص مسلحين و حاولوا القضاء على مايكل و باقي أفراد العصابة ، فأضطر مايكل و بعض أصدقاءه إلى الهروب لكي ينقذ نفسه من الهلاك .. و على أثر هذا الهجوم ، أصيب شخص يدعى Aldo برصاصة أسقطته ميتا في الحين ، و هذا الشخص يعتبر من أحد مؤسسي العصابة و أقدم أفرادها .. الثأر و الإنتقام ، هذا ما فكر فيه بطل اللعبة الذي يدعى Dominic ، و الذي سوف ينضم إلى عائلة مشهورة تسمى بعائلة Corleone ، و بعدها سوف يبدأ بتكوين عصابة جديدة ، ثم يشهرها و يجعلها مشهورة على مستوى أمريكا .. الهدف الرئيسي من المغامرة و الحرب بين عصابتك و العصابات الأخرى هو السيطرة على بعض المدن ، ثم إكتشاف الأعضاء الذين هاجموهم في حفلة عيد الميلاد بسبب قتلهم لصديقه Aldo .. طبعا حكيت القصة بإختصار تام لأنها جد طويلة ، ولكن عند قراءة هذه الفقرة ستكون قد فهمت القصة بشكل عام .

تمكنك The Godfather II من التجول في تلاث مدن واسعة كاملة تستطيع القيام بما شئت بكل حرية ، و هذه المدن التلاث هي نيويورك ، ميامي و كوبا ، و كما ذكرت فهذا هو الهدف الرئيسي عكس الإصدار الأول الذي كان أول شيء يجب على اللاعب القيام به هو جمع المال بدون أي أهداف أخرى .. تتوفر المدن مثل جميع المدن الأخرى على بنايات و متاجر و مسابح و شوارع تماما مثل الواقع ، فقد أحسنت Electronic Arts تمثيل المدن التلاث و جعلتها في قمة الروعة .. سوف تدخل اللعبة لاعبها إلى عالم الواقعية ، حيث أنها تتوفر على مهام و أسلحة و أحداث شبيهة تماما بالواقع ..و اللعبة تتكون من مهمات كثيرة و مختلفة ، وهي تنقسم إلى تلاث أنواع أساسية ، النوع الأول من المهمات يتطلب القضاء على شخصية ما أو عصابة ما ، و سوف يتم ذلك بمساعدة كبيرة من أفراد عصابتك لأن اللعبة لا تتوفر على مهمات فردية إلا ناذرا .. أما النوع الثاني من المهمات فهو يتطلب الحصول على شيء ما ، مثل حقيبة أو سلاح أو شيء من هذا القبيل ، و مثل هذه المهمات منتشرة بكثرة في المراحل الأولى ، و أغلبيتها تكون سهلة و بسيطة ...و أخيرا النوع التالث ، و الذي يتطلب مطاردة سيارة ما أو شاحنة ، و هذا ممتع جدا حيث أنك ستتمكن من الإطلال عبر نافذة السيارة و الإلقاء بالقنابل أو إطلاق الرصاصات ، فعلا شيء رائع .. في بعض الأحيان يجتمع النوعان في مهمة واحدة ، حيث أنه يتوجب عليك عزيزي القارئ الحصول على شيء ما كسيارة مثلا ، و عندما ستراها و تحاول أخدها سوف تجد عصابات تحرسها ، لذا فعليك القضاء على العصابات أولا ، ثم الحصول على السيارة ، و بهذا تكون قد نجحت في تنفيذ المهمة على أكمل وجه ..

سوف تصادف منافسين كثر في مسألة السيطرة على المدن ، فالهدف الأول و الأخير لأغلبية العصابات المتواجدة باللعبة هي القضاء عليك لكي تستطيع السيطرة على المدن التي تريد بكامل حريتها ، و أنت طبعا عليك أن لا تسمح لهم بالسيطرة عليها لأنهم سوف يخربونها و يستغلونها في أمور ليست بالجيدة .. عليك أن تكون حذرا أثناء القيام بمهماتك ، و خصوصا في المراحل الأخيرة ، فعندما تكون تتجول فغي الشوارع باحثا عن شخص لتقضي عليه أو شيء لتحصل عليه ، عليك أن تتوقع أي هجوم سيأتيك مباشرة ، لأن العصابات تملأ المكان ، و في بعض الأحيان سوف تتلقى هجوما مفاجئا من أحد السطوح أو سيارة تحاول صدمك أو أي نوع من الهجومات المفاجئة الأخرى .. لذا على اللاعب شد الهمة و التركيز و الفطنة أثناء تنفيذه للمهمات .

في المهمات الأولى ، سوف تحس بحلاوة كبيرة أثناء تنفيذك لها ، حيث أن الأعداء سيكونون ضعفاء ، و العصابات ستكون مكونة من أفراد قليلة ، و لا ننسى الأسلحة التي يتوفر عليها الأعداء ، فهي ضعيفة شيئا ما .. بل سوف يشعر اللاعب بأنه سيستطيع إنهاء اللعبة في وقت وجيز ! ولكن لا يجب إعتقاد ذلك ، لأن المهمات الأولية تعتبر كتدريب فقط ، أما المهمات الحقيقية تبدأ بعد 7 مهمات على الأقل لأن الصعوبة سوف تكون بالغة و سوف يواجه أي لاعب صعوبات كبيرة جدا في تنفيذ المهمات الأخيرة بنجاح .، كما أنه سوف يمضي وقتا طويلا في ذلك .

تتميز اللعبة بالواقعية في تنفيذ المهمات ، ففي الإصدار الأول ، كان اللاعب يقتحم مكانا ما عن طريق تحطيم الباب و الدخول لقتل الأشخاص بكل بساطة ! أما في الإصدار الثاني ، فقد أصبح هذا أكثر دقة و إثقانا ، حيث أصبح بإمكانك عزيزي القارئ التجسس و الدخول إلى المكان دون القيام بأي صوت ، و هذا إذا شككت في تواجد أحد أفراد عصابة ما في المكان المقتحَم .. و كذلك في الطرق ، ففي بعض الأحيان سوف تجد بعض أفراد العصابة يتحدثون ، و يمكنك التجسس عليهم لكي تسمع أسرارهم و خططهم و تستطيع إيقاف أعمالهم الرديئَة ... يعتبر النجاح في مهمة دون تخطيط أمرا شبه مستحيل ! فإذا ذهبت مباشرة إلى مكان تواجد الأعداء و بطلقت تطلق في النيران سوف يدهشون أفراد عصابتك و يبدأون في إطلاق النار عشوائيا ، لذا ، فالتخطيط لكل مهمة يعتبر أمرا إجباريا لأنه هو مفتاح النصر في الحرب ..


في حالة إختلاط الشوارع عليك و الأمكنة ، و لم تعرف من أين تذهب ، يمكنك أن تستعمل الخريطة المصممة بشكل رائع و تلاثي الأبعاد ، وهي تتوفر على كل مكان و إسمه بشكل واضح للغاية .. عندما تؤدي مهماتك الكثيرة على أكمل وجه ، سوف تصعد رتبتك شيئا فشيئا ، ففي أول المطاف ، لن تكون سوى عضوا عاديا بعصابة عادية ، لكن مع الوقت سوف ترتفع من حيث الرتب لكي تصبح رئيسا للعصابة مثلا ، كما أن العصابة ستتغير أيضا إذ أنها ستصبح مشهورة و معروفة بقوتها في المدينة .. في حالة إذا كانت كمية الدم عندك ضعيفة و خفت على نفسك من الموت ، و أردت القيام بمهمة مطاردة شخص أو تفجير مكان أو ما شبه ذلك ، سوف يمكنك إرسال أحد أفراد عصابتك للقيام بذلك ، و هذا شيء مهم جدا لأنه يضيف إلى اللعبة شيئا من الواقعية من حيث التفكير و الأداء ، لكن لا يمكن فعل هذا دائما لأن مرات طلب المساعدة محدودة .

تتوفر اللعب على أسلحة كثيرة و مختلفة القد و النوع ، إذ أننا نجد الأسلحة الخفيفة الضعيفة المفعول مثل المسدس و بعض القنابل الضعيفة و بعض الأسلحة السريعة الطلقات ، و تقابلها الأسلحة الثقيلة التي تترك أذى كبيرا في الخصم مثل السنايبر الذي يتطلب طلقة واحدة في منطقة حساسة لكي تستطيع القضاء على الخصم ، و السلاح المعروف الضخم المتعدد الطلقات و الكثير من الأسلحة الأخرى التي ستتعرف عليها من خلال تجربتك للعبة .. كما قلت سابقا ، فاللعبة تتميز بالواقعية ، نجد في الواقع أمر الإستلاء على متجر لبيع المواد الغذائية أو الأسلحة أو بعض المنتوجات الأخرَى ، و في لعبتنا The Godfather II ، فقد أصبح هذا الأمر ممكنا ، حيث أنك عزيزي القارئ ستتمكن من السيطرة و الإستيلاء على متجر للأسلحة مثلا ، مما سيمكنك من الحصول على أسلحة مجانية لك و لباقي أفراد عصابتك ..

الذكاء الإصطناعي باللعبة متوسط ، بل جيد ! ففي المستويات الأورى يكون الأعداء ضعفاء و سوف تستطيع عزيزي القارئ تنفيذ مهماتك بسرعة و بساطة عاليتين ، و مع تقدم المهمات سوف تزداد الصعوبات و تتراكم المشاكل إلى أن يصبح أمر النجاح في مهمة أمرا شبه مستحيل ، و هذا الأمر يكون في المهمات الأخيرى طبعا .. أما عمر اللعبة ، فهو جيد جدا ، إذ أن اللاعب سيمضي وقتا طويلا جدا في لعبتنا ، و سوف تدخله إلى عالم مليئ بالمغامرات و التشويق و المهمات مما سيؤدي إلى مضي الوقت بسرعة دون الشعور به .. على مستوى الكاميرا ، نجد أن EA قد أبداعت في ذلك ! حيث أنها جعلت الكاميرا تصور اللاعب الرئيسي من الخلف و تمكنه من رؤية جميع الأشياء المتواجدة أمامه بشكل عادي و بعيد جدا عن المشاكل و الصعوبات .. عموما تتوفر The Godfather II على جيم بلاي ممتاز للغاية ، إذ أن اللاعب يستطيع التحرك بكامل حريته بإستعمال الأزرار الأربعة للتحرك و باقي الأزرار الأخرى لإطلاق الرصاصات و الركض و التحدث ..إلخ ، كما أن الكاميرا تساعد اللاعب بشكل كبير على التحكم باللاعب بشكل جد جدا و بدون أي عائق يذكر .

تنزيل لعبة ذا جود فاذر 2

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 6.16 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • CPU: P4 2.8GHz or faster
    CPU Speed: 2.8 GHz or faster
    RAM: 1 GB
    OS: Microsoft Windows XP/Vista
    Video Card: 256 MB Shader Model 3.0, DirectX 9.0c compatible video card NVIDIA GeForce 6800 or better (7300, 7600 GS, and 8500 are below minimum system requirements), ATI X1600 Pro or better (HD2400 is below minimum system requirements)
    Sound Card: Yes
    Free Disk Space: At least 9GB of free space

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
12 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق