×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة القتال WWE 2K17

46 تقيماً 27292 تحميلاً 80261 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

تقدم مبهر في نواحٍ مختلفة من نمط اللعب إلى صناعة المصارعين والعدد الهائل للشخصيات وتراجع ونقص في بعض المزايا وأخطاء تقنية في أخرى. هذا واقع لعبة المصارعة WWE 2K بإصدارها الجديد المخصص لعام 2017 فهل تستحق اللعبة أن تدفعك للعودة إلى الحلبة الرباعية من جديد؟ هذا ما ستعرفه الآن.
WWE 2K17 هو الإصدار الأحداث من سلسلة ألعاب المصارعة السنوية والتي أصبحت الآن في متناول الجميع حول العالم لمنصات الجيل الجديد PS4, Xbox One و PC. كما هو الحال مع كل جزء جديد فالآراء متضاربة حيال هل تم تقديم ما يكفي لجعل هذا الإصدار مميزاً عن البقية أم لا، بل في الحقيقة هذا ما ينطبق على أي سلسلة سنوية كانت فالإصدارات المتكررة من الصعب أن تأتي بتغييرات جذرية في هذه المدة القصيرة من الوقت. لم تستطع 2K17 كسر هذه المعادلة للأسف، ومقابل كل تقدم أو تغيير يخدم في تحسين السلسلة هنالك تراجع في نواحٍ أخرى يجعل من الصعب علينا بأن نقوم بنصحكم بهذا الإصدار بكامل إرادتنا.
بداية لم لا نبدأ بأبرز ما تفتقده اللعبة وهو نمط “2K Showcase” الجديد. نعم هذا صحيح، النمط المخصص لجعل اللاعبين يعيشون أبرز لحظات تاريخ المصارعة قد اقتطع بكامله من WWE 2K17. لا نستطيع لوم المطور حقاً هنا فالمشكلة أتت من عدم توافر معظم خصوم نجم هذا الإصدار “Brock Lesnar” في اللعبة مما أدى لإلغاء النمط بكامله. لقد كنا من محبي هذه الإضافة في إصدار العام الماضي مع مباريات “Steve Austin” التاريخية لذا من المؤسف عدم حصولنا على التجربة ذاتها هذه المرة. بإكمال الحديث عن ما لم يروقنا في الإصدار الجديد لا بد لنا من أن نذكر الجانب التقني والذي مايزال يحظى بأخطاء عديدة والتي وبشكل من الأشكال ماتزال متواجدة في ألعاب السلسلة حتى الآن. هل تود رمي البرميل الحديدي على أحد المصارعين؟ استعد لرؤية جسده يقوم بابتلاع قسم منه في تداخل عجيب للنماذج ثلاثية الأبعاد بشكل لا يليق بلعبة تصدر في عام 2016. لا يتوقف الأمر عند هذه ال “Glitches” بل ويمتد ليشمل الرسوميات بنفسها والتي على الرغم من عدم ظهورها بشكل خاطئ تماماً إلا أنها حقاً دون المستوى بالنسبة للكثير من المصارعين. مقابل كل تصميم مميز لمصارع معروف ك “John Cena” لدينا “Dolph Ziggler” غريب الأطوار وبرسوميات هي أقرب لعنوان PS2 من PS4 والجيل الجديد.

تنزيل لعبة دبليو دبليو اي

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 43.8 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج: Intel Core i5-3550 / AMD FX 8150
    كرت الفيديو: GeForce GTX 660 / Radeon HD 7770
    الرام: 4 GB
    مساحة قرص فارغة: 50 GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: Intel Core i7 3770 / AMD FX-8350
    كرت الفيديو: Nvidia GPU GeForce GTX 770 / AMD GPU Radeon R9 290
    الرام: 8 GB
    مساحة قرص فارغة: 50 GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
34 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق