×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan Wings of Freedom

45 تقيماً 15948 تحميلاً 57885 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

تقدم Attack on Titan: Wings of Freedom أحداث الموسم الأول من مسلسل الأنيمي للسلسلة، وفي حين يشهد العالم فترة من السلام، يهاجم وحوش "التيتان" من دون سابق انذار ويدمرون أحد الجدران الثلاث التي تحمي البشرية، ويدمرون كل شيء يقف أمام طريقهم ويقتلون الناس بكل وحشية.
وبعد سنوات من مشاهدة لوالدته تقع ضحية لذلك الهجوم الشنيع، يستعد "إرين" مع أصدقائه من فرقة مشاة المجندين 104 بعد تدريبات شاقة لمواجهة وحوش "التيتان" بكل ما لديه من أجل الانتقام منهم.
تعرض اللعبة أسلوب لعب مختلف عن سلسلة Dynasty Warriors المعروفة في هزيمة أكبر عدد من الجنود حيث أنها تعتمد على هزيمة وحوش "التيتان" العمالقة بأسلوب يعتمد على تنفيذ هجمات محددة على أعضاء أجسادهم قبل إلقاء الضربة القاضية على رقابهم، ويعتمد ذلك على استخدام مهاراتك التي تلقيتها أثناء التدريب في التنقل السريع والمراوغة بين المباني والأشجار بواسطة الحبال وغاز الاندفاع من أجل مهاجمتهم بشكل فعال.
في بعض الأحيان قد تتعرض لهجوم من قبل الوحوش العملاقة وقد تصل إلى مرحلة خطرة تجعل خياراتك محدودة، وعندها عليك الاختيار ما بين تجنب القتال لاستعادة صحتك أو استخدام بعض الأشياء التي تسرع عملية الشفاء، وهنالك أيضاً زمن التوقيت المركز الذي يبطئ الوقت مما يعطيك فرصة أخيرة للقضاء على وحش "التيتان".
بالإضافة إلى ذلك، فإن وحوش "التيتان" لديها القدرة على تجديد أي ضرر لهم بما في ذلك أي جزء من أجسادهم تم تدميره، لذلك فإنه من المهم تنفيذ سلسلة من الهجمات مع أكبر قدر ممكن من الضرر، وعند هزيمتك لوحوش "التيتان" فإنك ستحصل على مواد أساسية تساعدك في ترقية أو تطوير أدوات جديدة.
المحادثة مع الشخصيات يعتبر عاملاً هاماً في بناء الروابط والمواقف معهم، وتؤدي أيضاً إلى عرض بعض المشاهد الهامة التي لها دور أساسي في القصة واظهار العواطف بين شخصيات القصة قبل التوجه إلى أحداث غير متوقعة.

تنزيل لعبة هجوم العمالقة

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 10 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج: Core i7 870 2.93GHz over
    كرت الفيديو: NVIDIA Geforce GTS 450
    الرام: 4 GB
    مساحة قرص فارغة: 25 GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: Core i7 2600 3.40GHz over
    كرت الفيديو: NVIDIA Geforce GTX 760
    الرام: 8 GB
    مساحة قرص فارغة: 25 GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
64 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق