×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة FIFA 2015 [تم تحديث النسخة]

84 تقيماً 55761 تحميلاً 117490 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

أول مايمكن ملاحظته أثناء تجربتك للاصدار الجديد من لعبة FIFA هو أن شركة EA لم تعد تركز بشكل كبير على جانب التحكم في الكرة وأيضا اللعب الدفاعي القوي في كل من فيفا 13 وايضا فيفا 14 بل حاولت اضافة ديناميكية ، عدوانية واسلوب مثير ومميز للعب لتكون مطابقة لما نراه يوميا في المباريات الواقعية.

ان كنت من الاشخاص الذين ملوا من حركات وردود أفعال اللاعبين في كلا الاصدارين السابقين من لعبة فيفا فقد تجد اصدار هذا العام الافضل بعد اصدار عام 2012 لانه بكل بساطة فكر مصممي ومطوري شركة EA بأنه من الممكن أن تكون أيضا لعبة فيفا لعبة ممتعة للاعبين بعيدا عن أجواء المنافسة.

لعبة FIFA 15 لاتزال أساسا مزيج أو تركيبة من وضع Be a Pro و Be a Manager حيث يمكنك أن تدير موسم المباريات وذلك بقبول أو رفض طلبات القروض وأيضا طلبات النقل وغيرها من الامور المتعلقة بفريقك وكالعادة يمكنك أن تلعب المبارة من منظور لاعب واحد فقط أو اللعب مع الفريق بأكمله ، وصحيح أن هذا الاخير هو خيار أغلبية اللاعبين لكن اللعب من موقف واحد يمكن أن يكون مثيرا للاهتمام حيث يجعلك تدرك أين يجب أن تكون وماذا يجب عليك ان تفعل كي تستغل جميع الفرص السانحة وخلق فرص للأخرين.

والمثير للاعجاب أن جميع اللاعبيين يبدون أكثر واقعية مقارنة بالاصدارات السابقة حيث تم توضيح الملامح وعضلات الجسم بشكل اكبر وجعل الشعر يبدو حقيقا اضافة الى ذلك التعليق في المبارات يكون بصوت السيد Martin Tyler و Adam Smith وهو جيد وواضح أما في النسخة العربية فقد تم اضافة حوالي 800 جملة جديدة وتكون المباريات بتعليق عصام الشوالي أما التحليلات فتكون لعبد الله الحربي.


مايميز لعبة FIFA 15 هو قدومها بخيار تكوين فريقك الخاص وذلك بشراء جميع اللاعبين الذين تحلم بتواجدهم في فريقك وتحديد مكان لعب كل واحد على حدى كما يمكنك اختيار فرقة من الفرق الجاهزة مسبقا.

الذكاء الاصناعي هي الميزة الثورية في لعبة FIFA 15 حيث اصبح اللاعبون قادرين على ابداء المشاعر مثل التذمر عند تضييع هدف محقق وايضا عند اصدار حكم ضدهم وغيرها من المواقف وقد تأثر حراس المرمى بهذه الميزة بشكل كبير حيث اصبحوا اكثر تجاوبا وقدرة على صد الأهداف ومن هنا أقول لك بان تجربتك في الاصدارات السابقة لن تنفعك في FIFA 15.

في المرات الأولى التي ستعلب فيها FIFA 15 ستلاحظ بأنك في مبارة حقيقية حيث تمت اضافة العديد من المؤثرات التي من شأنها أن تشعرك بذلك كاللافتات والجمهور المتفاعل كما أنه سيكون من الصعب حقا تسجيل هدف في مرمى الخصم وذلك لكون الحارس قادر على تغيير وضعية الدفاع مثل الوقوف على القدمين أو الارتماء وغيرها.

تنزيل لعبة فيفا2015

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 6.85 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • OS: Windows V/7/8/8.1 -64-bit.
    CPU: Intel Q6600 Core2 Quad @ 2.4Ghz.
    RAM: 4GB.
    Hard Drive Space Required: 15.0 GB.
    Minimum Supported Video Cards: ATI Radeon HD 5770, NVIDIA GTX 650.
    DirectX: 11.0.

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
76 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق