×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة FIFA 2011

45 تقيماً 30594 تحميلاً 53145 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

قبل سنوات كان من السهل مراجعة ألعاب كرة القدم لما تحمله من تحسينات و إختلافات ملحوظة عام بعد عام. أما الآن و خصوصا مع فيفا في آخر عامين أصبح من الصعب جدا ملاحظة الفروقات تحديدا في نظام اللعب. EA وصلت لمرحلة من الإتقان حتى كادت غير مضطرة للتوجه الى تغيير جذري. هذا لم يمنع الشركة في النهاية من تقديم بعض التحسينات و الإضافات داخل الملعب و خارجه لترضي جميع عشاق السلسلة في نسخة 2011 الجديدة. هذا بكل تأكيد من جانب EA لكن نحن كلاعبين لنا الرأي النهائي، فهل كانت إضافات هذا العام و تحسيناته في محلها و ساهمت في إثراء التجربة النهائية؟ سنعرف الإجابة في السطور التالية، لكن يجب أن أذكر أولا أننا لن نعيد ذكر الجوانب المشابهة التي رأيناها في نسخ السنة الماضية و سنركز على النقد المباشر.
فيفا لا زالت مقياسا للتقديم في الالعاب الرياضية. EA وضعت لمسات بسيطة على القوائم الرائعة سابقا و أرفقتها بمقطوعاتها الموسيقية المختارة بعناية. التعليق يبدو جيدا كالعادة و لكن الإحساس بالتكرار طبيعي مع كل هذه الساعات الطويلة من اللعب. المطورون وضعوا جهودا كبيرة في تقديم أصوات جماهير و تفاعلات رائعة و تعطي أجواء صخبة مع أحداث اللعب. لكن الحقيقة لا زالت أشكال الجماهير مشكلة كبيرة و منظر غير واقعي في هذه الالعاب، ربما هذه نقطة تحسين قد يعمل عليها الفريق العام المقبل. اللعبة قدمت هذا العام تحسن طفيف في الجرافيكس العام بالإضافة لمجموعة من الرسوميات الجميلة لإضفاء جو من الواقعية الإضافية. وجوه اللاعبين كالعادة إنطباعات مختلفة، في جانب هناك بعض اللاعبين المشهورين مقدمين بدقة مدهشة، و في المقابل هناك بعض اللاعبين المعروفين لم يكونوا بنفس الجودة أما الغير مشهورين فاليك الأشكال العشوائية المختلفة. بالتأكيد ليس من الممكن تطبيق أشكال اللاعبين جميعا في كل دوري و فريق لكن لا زال هناك مجال للتحسن حتى في القائمة المشهورة.
لننتقل لقلب اللعبة و هو نظام اللعب، فيفا قد بنت نظاما مذهلا خلال السنوات الماضية و تقوم بتحسينه كل عام. هذه المرة اعتمد المطور على لمستين لإضافة ما قد يكمل هذا النظام المتوازن جدا. الإضافة الأولى كانت Personality+ و هي شخصيات اللاعبين، أو بمعنى آخر بعض المزايا التي يتمتع بها لاعب معين دون غيره. مثلا ميسي سيحصل على ميزة “لاعب مراوغ” و “صانع لاعب” و في المقابل لاعب مثل لامبارد سيكون لديه “لاعب وسط متكامل”. هذه الخصائص تأتي في أشكال مختلفة إضافية و تعتطي خصائص تميز أصحبها مثل القوة الجسدية أو التخصص في الكرات الثابتة البعيدة. الإضافة رائعة لكن تبدو في مراحل متقدمة و يمكن أن تظهر بشكل أفضل السنة القادمة. مشكلتها الحقيقية هي أنها فعلا تحاول أن تعكس شخصية اللاعبين المعروفين لكن ان كنت تلعب ببعض الفرق التي ليس يتلك الشهرة فلن تجد شخصيات لاعبينها معكوسة بشكل دقيق. الإضافة الثانية هي التمرير الإحترافي، و هي إضافة جديدة من EA لجعل التمريرات أكثر واقعية. في السابق كان بالإمكان بناء هجمة مكونة من تمريرات بلمسة واحد بطريقة غير واقعية و تتكرر في المباراة أكثر من مرة. في مباراة كرة قدم واقعية هذا النوع من الهجمات يندر تنفيذه و يكون في النهاية نتيجة تركيز كبير من أكثر من فرد من أعضاء الفريق. فيفا حاولت نقل هذا الواقع الى اللعبة. عند نيتك بناء هجمة منسقة يجب أن تركز بشكل كبير و توازن تمريراتك و أحيانا تستقبل الكرة و تثبتها قبل أن تمررها مباشرة من لمسة واحدة. الإضافة فعلا أضافت شيئا مثير لنظام اللعب حيث أصبح أكثر تحديا للاعب، لكن في المقابل قد تكون غير مرغوبة من البعض الذين يفضلون لعب أركيدي أكثر.

تنزيل لعبة فيفا 2011

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 1.1 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج:Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz or better
    كرت الشاشة:DirectX® 9.0c Compatible 3D accelerated 256 MB video card or equivalent. Must support Shader Model 3.0 or above. (NVIDIA GeForce 6800 or greater, ATI Radeon X1600 or greater - Please note that NVIDIA GeForce 7300,8100,8200,8300 and 9300, ATI Radeon HD3200 and HD4350 and Intel
    الرامات:2GB
    مساحة قرص فارغة:7GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
48 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق