×

التسجيل

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.


تحميل لعبة PES 2017

293 تقيماً 503212 تحميلاً 1114032 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

خلال السنوات القليلة الماضية عاشت سلسلة PES العريقة فترة انتقالية مهمة تحولت معها من لعبة مكسورة تعيش أمجاد الماضي الى لعبة محاكاة كرة قدم احترافية. و هذا الأمر لم يكن سهلا، بل تطلب الكثير، بداية من تأسيس محرك جديد بالكامل للعبة بقيادة فريق تطوير حديث الى تطبيق محرك فوكس انجن الشهير. و لا ننسى الإستماع لإقتراحات مجتمع اللاعبين لسنوات ماضية. لكن حتى رغم ذلك لم تستطع اللعبة اللحاق بالركب خصوصا أن سنوات الضياع في الجيل الماضي جعلتها متأخرة جدا خصوصا في مجال الأطوال و الحقوق و التقديم. في هذه المراجعة نلقي نظرة على نسخة هذا العام و نقيم ما قدمه فريق العمل من جديد في لعبته السنوية.
هذا العام يبدو أن الجهد قد وضع بشكل كبير جدا على تطوير نظام اللعب، و نستطيع أن نؤكد أن ذلك كان مثمرا جدا. اللعبة هذا العام ربما تكون أكثر لعبة كرة قدم متزنة من ناحية نظام اللعب. كبداية التمريرات في اللعبة تم إتقانها بشكل كبير جدا، و في معظم الأحيان تجد تجاوب اللعبة منطقيا مع ما تدخله من أوامر على يد التحكم مقابل ما تراه على الشاشة. و قد أضافت كونامي هذه المرة تركيزا أكبر على التمريرات، فيجب عليك استغلال الوضعية المناسبة للتمرير، و أن تتذكر مهارات لاعبيك، فبعض التمريرات لا يتقنها أي لاعب و من أي وضعية.
التسديدات أيضا حصلت على موازنة رائعة، فهي لم تعد مضمونة بين الثلاثة عوارض، بل عليك التصويب و إختيار وضعيات مناسبة للحصول على هجمة خطيرة. حتى الحارس اللذي كان سيئا جدا العام الماضي تحسن كثيرا هنا، و لحسن الحظ فكونامي وصلت للموازنة الصحيحة منذ ديمو نهائي دوري الأبطال اللذي جربته في مايو الماضي، و بدا الحارس في النسخة النهائية بشكل منطقي و بصعوبة يمكن تصديقها.
جرافيكس اللعبة أيضا رائع، فوجوه اللاعبين تصل لمرحلة من الإتقان غير مسبوقة، و هذا العام يبدو أن فريق التطوير استعد بشكل أكبر و جهز وجوه الكثير من اللاعبين، مع تحديث جديد موعود في شهر نوفمبر القادم. لكن من أكثر الأمور اللتي تعجبني في اللعبة هي رسوميات حركات اللاعبين. من وضعيات مختلفة ستجد اللاعبين يتصرفون مع الكرة بشكل واقعي جدا، سواء في كيفية ركل الكرة أو تحريك أقدامهم للوصول إليها. حتى الحارس حصل على رسوميات جديدة و يبدو وافعيا أكثر من أي وقت مضى.
عندما نخرج من الملعب تبدأ مشاكل PES في الظهور حقا. فرغم أن الشركة بذلت جهودا جيدة هذا العام في الحصول على حقوق أندية مثل أرسنال و ليفربول و دورتموند، الا أنها فقدت في المقابل حقوق أندية أخرى مثل مدريد و مانشستر، و هناك أندية مثل بايرن ميونخ اختفت تماما من اللعبة و غير متوفرة حتى بأسماء و ملابس مزيفة. في المقابل حصلت اللعبة على بعض الحقوق الحصرية لأول مرة، فملعب برشلونة الكامب نو و نشيد برشلونة أصبحا حصريين لـPES. المشكلة هي أنه اذا استمر هذا الأمر فسيصبح الخاسر الوحيد هو اللاعبون، و ستصبح ألعاب كرة القدم في السوق ناقصة دائما بسبب أخذ لعبة حقوقا حصرية مقابل الأخرى.

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
350 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق

تنزيل لعبة بيس 2017

تنزيل برابط مباشر تنزيل تورينت جذب تورينت

  • بحجم 10 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • النظام:Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
    المعالج:Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon ? X2 240
    كرت الفيديو:DirectX 9.0c compatible video card. 1024 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000
    الرام:2GB

متطلبات النظام الموصى بها:

  • النظام:Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
    المعالج:Intel Core i3 530 / AMD Phenom ? X4 925 or equivalent processor
    كرت الفيديو: DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce GTX 260 / AMD/ATI Radeon HD4850 / Intel HD Graphics 4000
    الرام:4 GB

ملاحظات:

  • DirectX11 “مهم بدونه لن تعمل اللعبة"