×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة Shadow Warrior

12 تقيماً 2444 تحميلاً 21646 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

لعبة Shadow Warrior هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول و يمكن فيها استعمال السيوف الي جانب الأسلحة النارية ..
اللعبة تستعمل الاصدار التاسع من مكتبة DirectX، وعلي هذا فهي تخلو من أي ترصيع ، لكن تفاصيل شخصية البطل تظهر بشكل ناعم وسلس دون ظهور عيوب المضلعات ، لكن نفس الشئ لا يمكن قوله عن باقي الأجسام في اللعبة ، فالكثير منها يٌظهر علامات نقص المضلعات.
دقة الاكساءات عالية سواء للشخصيات أو الجوامد، هناك بعض الأجسام ذات الدقة المنخفضة ، لكنها قليل.
مؤثرات الاضاءة في اللعبة رائعة ، سواء ليلا أو نهارا، وبها كل التأثيرات الحديثة ، من سطوع الاضاءة ، ووهج العدسات ، والأشعة النافذة ..الخ، الاضاءة التفاعلية موجودة كذلك ووهج الأسلحة والانفجارات ينعكس علي البيئة والأشياء من حول اللاعب.
الظلال في اللعبة ناعمة وجيدة جدا، والظلال التفاعلية موجودة كذلك، لكنها ليست شاملة للأسف، فهي تظهر فقط مع تشغيل كشاف اللاعب أو الأعداء، وليس علي كل الأجسام، معظم الأجسام تعكس ظلالا تخت تأثير الكشاف ، لكن الكثير منها لا يعكس علي الاطلاق،اضافة الي ذلك، فان وهج الأسلحة والاتفجارات لا يعكس أي ظلال علي الرغم من وجود الاضاءة التفاعلية بالفعل، وهذا أمر مثير للأسف.
محرك الطبيعة في اللعبة ممتاز، معظم الأشياء يمكن تخريبها أو تحطيمها، الأعداء يمكن شقهم بالسيف الي عدة أجزاء .. رغم ذلك كان من المحبط أن نحد أن السيف لا يستطيع تقطيع الجوامد الي أجزاء صغيرة ، باستثناء بعض الأجسام الكبيرة .. علي أية حال لن تجد شيئا مثاليا أبدا.
الانفجارات ومؤثرات النيران والدخان تظهر بشكل جيد، مؤثرات الشظايا والجسيمات الدقيقة جيدة جدا علي معظم الأسطح، وكل الأسطح تتفاعل مع قذائف اللاعب، ونصل سيفه بشكل مٌرضي.
المياة تظهر بشكل جيد جدا كذلك، ويمكنك التاثير عليها ودفعها الي توليد أمواج بحركة اللاعب والأعداء فوقها، المياه ايضا تعكس الاشياء علي سطحها بدقة عالية وبطريقة تفاعلية وحقيقية تماما، الأجمل أن بٌقع الدماء في اللعبة يظهر عليها انعكاس البيئة كذلك!
لا توجد انعاكسات تفاعلية Dynamic Reflections علي الجوامد للأسف، رغم أن اللعبة مليئة بالأسطح المصقولة والعاكسة، لكن الانعاكاسات تظهر ثابتة ولا تتأثر بحركة اللاعب أو الأشياء من حوله، باستثناء المرايا.
المؤثرات المابعدية في اللعبة ليست فائقة، ولكنها ليست سيئة كذلك، والأكثر بروزا فيها هي مؤثرات عمق المكان Depth Of Field.
اللعبة تقدم نوعين من ممانع التعرج، الممانع التقريبي السريع FXAA، وآخر فائق SSAA، والأخير يؤذي الأداء بشدة لانه يجعل اللعبة تعمل علي دقة عرض أعلي من التي حددها اللاعب، لذا تنصح اللعبة بايقافه تماما، وتوصي باستخدام الممانع التقريبي.

تنزيل لعبة ظل المحارب

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 4.81 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • المعالج: intle duo core 2.4 GHz
    الرام: 2 GB
    كرت الفيديو:ATI radeon HD 3870/ nvidia 8800 GT
    مساحة قرص فارغة: 8 GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
7 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق