×

التسجيل بالطريقة الكلاسيكية

بتسجيلك أنت توافق على اتفاقية المستخدم و أنت مدرك لما تقوم به و لن تتعدى على الشروط و الأحكام.

يبدو أنك تتجول بالموقع بصفة زائر, ما رأيك بـ تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا ستكون تجربة رائعة.


تحميل لعبة اسطورة كورا the legend of korra

53 تقيماً 25245 تحميلاً 48386 مشاهدة

معرض اللعبة

حكاية اللعبة

عد النجاح الكبير الذي حصل عليه المسلسل الكرتوني The Legend of Korra منذ بداية عرضه في 2012 على قناة Nickelodeon، تأتينا لعبة مبنية على المسلسل تقع أحداثها بين أحداث الجزئين الثالث والرابع من نفس مطور لعبة Bayonetta، هل إستطاعت اللعبة إنها تجاري قوة المسلسل وتستغل العناصر المختلفة فيه لتقدم تجربة لا تنسى أم أن مصيرها مثل مصير أغلب الألعاب المبنية على الأفلام والمسلسلات؟

– القتال الرهيب، إذا ما صبرت عليه

في بداية اللعبة يكون القتال ممل جدا، والسبب الرئيسي لذلك هو فقدان الشخصية الرئيسية لقدراتها، ولكن مع تقدمك في اللعبة وإسترجاع البطلة لقدراتها، هنا يبدأ الشغل الصح، وتبان لمسات Platinum Games السحرية في الآكشن السريع والحركات الرائعة. الشي الممتع في القتال هو قدرتك على تغير القدرات بكبسة زر بدون الحاجة لإيقاف اللعبة وتغير القدرة، وأول ما تكتمل معاك القدرات الأربع تقدر تعمل كومبوز ما بين القدرات بصورة رهيبة. ومتعة القتال الحقيقية تكون على آخر مرحلة وخصوصا قتالك للزعيم الآخير هنا شخصية Koraa تصير خارقة وتعمل حركات وهجمات عملاقة تكون خليط مباشر بين القدرات الأربعة (الحماس هنا يوصل ذروته XD). في المقابل، قتال الزعماء في المراحل جميل ايضا ولكنه يصيبه تكرار، حيث أن الزعيم الموجود في مرحلة يصير عدو عادي في المرحلة اللي تليها، وعلى طول المراحل يرجعولك هم نفسهم وهذا شي محبط نوعاً ما.

– التوظيف الممتاز للقدرات الخارقة

القدرات الموجودة في اللعبة هي قدرة التحكم في كل من الماء والصخر بالإضافة للرياح والنار. لكل واحدة من هذه القدرات كل وظيفتها وإستخدامها المميز، فمثلا قدرة التحكم في الماء تفيدك خصوصا اذا كانو أعدائك على مسافة بعيدة منك، بحيث أنها تطلق كرات مائية بمثابة طلقات. قدرة التحكم في الصخر تفيدك لقتال الأعداء القريبين منك وهي تقريبا الأقوى ما بين الاربعة من ناحية الضرر على الأعداء. قدرة الرياح تفيدك لما يجتمع عليك مجموعة من الأعداء ويحاصرونك، فأنت بمساعدة هذه القدرة تعمل زوبعة بحيث إنك تتخلص منهم بشكل أسرع، بالاضافة إنك تقدر تمتطي الرياح وتطير الى أماكن ما توصلها الا ومعك قدرة الرياح. والأخيرة هي قدرة النار واللي هي الأسوأ بين الكل، قدرة النار كانت تكملة عدد وما كانت كقوة القدرات البقية وما تميزت بشي خاص فيها إلا إنها تخليك في مأزق لما تقرر إنك تستخدمها، بشكل عام تم توظيف القدرات هذه بشكل ممتاز، وأعطت للعب جو اكثر من رائع.

تنزيل لعبة ليجيند اوف كورا

تنزيل برابط مباشر

  • بحجم 1.57 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات

متطلبات النظام الموصى بها:

  • المعالج: AMD Athlon 64 X2 5600+ or Intel Core 2 Duo or better
    ذاكرة الرام : 2 GB
    ذاكرة الفيديو : 512 ميغا (GeForce 8800 GT)
    مساحة قرص فارغة : 3GB

آراء الأعضاء

متوسط التقيمات:
34 تعليقاً
يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من ترك تعليق